Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحت شعار «غير أي حد».. المصرية للاتصالات تعلن تغيير علامتها التجارية We وتصل لـ١٢ مليون عميل

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، خلال مؤتمر صحفي عقدته اليوم للإعلان عن تغيير علامتها التجارية we، وصول عدد عملائها إلى ١٢ مليون عميل للمحمول بعد ٥ سنوات من انطلاق علامتها التجارية.

وقال المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة استطاعت تحقيق قصة نجاح مشهود لها باقتناص ١٢ مليون عميل باعتبارها مشغل رابع للمحمول في ظل سوق كان يسيطر عليه التشبع.

وأشار إلي أن المصرية للاتصالات حققت نقلة في مستوي الخدمات المجمعة في مصر حيث لديها خدمات متنوعة في مجالات للاتصالات والانترنت وتقديم المحتوي والألعاب الإلكترونية ومراكز البيانات والحوسبة السحابية بالإضافة إلي التطبيقات التي تساعد الصناعة في مصر.

وقال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة خلال مؤتمر إطلاق العلامة التجارية الجديدة أن الشركة بدأت تقدم سلسلة متتابعة من العلامة التجارية وحاليا أصبحت المشغل المصري الوحيد لتقديم الخدمات المتكاملة وتم وضع الشعار الجديد لتحقيق متطلبات المرحلة المقبلة.

وأفاد بأن العلامة التجارية وعد للعميل لتكون الشركة قبل أي حد وتقدم الشركة خدمات جديدة تطلق لأول مرة في السوق المصري.

وأشار إلي أن العلامة التجارية الجديدة جاءت عقب الوصول إلي 12 مليون مشترك للمحمول بعد 5 سنوات من تقديم خدمات المحمول في مصر وقتما كان نسبة التشبع في السوق 110%.