Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحالف Red Collaboration ينجع في معرض Red Expo للمرة التاسعة على التوالي

أشادت شركات التطوير العقاري المشاركة بالنسخة التاسعة من معرض Red Expo والذي أقيم يومي الجمعة والسبت 1 و 2 مارس في القاهرة الجديدة. والثانية بمنطقة غرب القاهرة يومي الجمعة والسبت 8 و 9 مارس بالشيخ زايد.– بحجم النجاح والتمييز للمعرض في نسخته الأخيرة– وفي تصريح مجمع للشركات المشاركة في المعرض والتي تجاوز عددها الـ40 شركة – أعربوا جميعهم عن خالص تقديرهم للقائميين علي تنظيم المعرض.

كما أكدت الشركات المشاركه بمعرض Red Expo عن مدي تميز وقدره تحالف Red Collaboration في إقامه وتنظيم المعارض العقاريه داخل مصر والتي أثبتت نجاحها وتميزها دوره بعد أخرى.

كما أضافت الشركات المشاركة أن معرض Red Expo أصبح يمثل لهم فرصة قوية لترويج وتسويق مشروعاتهم العقارية في مختلف مناطق الجمهورية – كما أكدوا أن نسب المبيعات القويه وحجم الاقبال الجماهيري القوي من العملاء الراغبين في الشراء داخل كل دوره من دورات معرض Red Expo يمثل دافعا قويا لهم للمشاركه دائما في ايه نسخ مستقبليه ستعقد داخل مصر من معرض Red Expo نظرا لثقتهم المطلقه في المعرض والقائمين علي تنظيمه وهو مايسهم في خروج المعرض بصوره مشرفه في كل نسخه من النسخ التسعه التي عقدت حتي الان.

ومن جانبه أوضح تحالف Red Collaboration المنظم لمعرض Red Expo، بأن ثقه شركات التطوير العقاري المصريه المشاركه تلقي علي عاتقنا قدرا كبيرا من المسئوليه ببذل اقصي جهد ممكن من أجل ضمان نجاح المعرض في كل مرة.

وأضاف تحالف Red collaboration، أنهم يحاولو بشكل دائم ان يقدم افضل شكل ممكن من حيث التنظيم وحجم العملاء المقبلين علي الشراء داخل المعرض ، حيث يتم الاعتماد علي اليات تسويقيه مختلفه ومبتكره في تنظيم كل نسخه من معرض Red Expo خلال الفترة التي تسبق انعقاد المعرض للترويج والتسويق له وذلك للتأكد من مشاركه اكبر قدر ممكن من العملاْء الراغبين في الاستثمار وشراء العقار.

وأضاف تحالف Red Collaboration أن نجاح معرض Red Expo في نسخته الأخيرة (التاسعة) – وكذلك حجم الإشادة بهذا النجاح من قبل شركات التطوير العقاري المشاركه يؤكد ان تنظيم المعارض العقاريه صناعه مهمه وقويه ومؤثره ولابد أن تحظي بقدر أكبر من الاهتمام من قبل الدولة – هذا بالإضافة إلى أن المعارض العقاريه بكل تأكيد اصبحت الذراع الاقوي الآن لشركات التطوير العقاري لمساعدتها في تحقيق مستهدفاتها البيعيه بشكل سريع وأمن – ولعل ذلك مايعد سببا رئيسيا في نجاح معرض Red Expo وهو ثقه شركات التطوير العقاري المشاركه معنا – وايضا سببا قويا في تزايد عدد الشركات المشاركه في كل نسخه جديده من المعرض عن النسخ التي قبلها.