Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحالف «كونتراك» و«CMD» يدشن باكورة أعماله «YARU Compound»

دشن تحالف شركتي كونتراك وCMD باكورة أعماله ووضح حجر أساس مشروع (YARU Compound) بالعاصمة الادارية الجديدة باستثمارات ملياري جنيه.

قال المهندس أحمد الورداني، العضو المنتدب لشركة CMD، أن شركته تحالفت مع شركة كونتراك العقارية، بمستهدف استثمارات يبلغ 4 مليارات جنيه.

وأوضح أن توقيع التعاقد مع شركة كونتراك يأتى فى إطار الخطه التوسعية للشركه بالسوق العقارى والدخول فى أنشطته المتنوعه سواء تطوير عقاري أو مقاولات أو بنية تحتية أو تسويق عقاري وهذا ما اشتملته بنود التعاقد بين الشركتين.

وقال إن مشروع (YARU Compound) هو باكورة أعمال التحالف الجديد وهو مشروع سكني تجاري ادارى فندقى تبلغ مساحته 37 فدان بواقع 1577 وحدة منها 1464 وحدة سكنيه منهم 48 غرفه فندقية و34 وحدة تجارية.

وأضاف أن كلا الشركتين تملكان خبرة طويلة في مجالات التطوير العقارى والمقاولات والبنية التحتية والتسويق العقارى كما يتبع شركة (CMD) 6 شركات فى مجالات مختلفة،مؤكدا أن توقيع تحالف بين الشركتين ينتج عنه كيان قادر على تغيير خارطة السوق العقاري.

وتابع: نستهدف تنفيذ صفقات دمج وإستحواذ ضخمة بالسوق العقاري، وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والعلمين الجديدة، لافتا ان (YARU Compound) أولى خطوات التحالف بالسوق العقارى ومخطط تنفيذ حزمه كبيره من المشروعات المتنوعه بالعاصمه الاداريه للجديده تماشيا مع خطط الدوله التنمويه واستنادا الى مستقبل العاصمه التى ستكون قبلة الاستثمار للعالم.

وقال إن الشركة تخطط لتنوع محفظة مشروعاتها؛ لتتناسب مع متغيرات السوق العقارية خلال الفترة القادمة مع تنوع المنتج العقارى (السكنى والادارى والتعليمي والتجارى والطبى والفندقى) بالعاصمة الادارية وكذلك المدن الساحلية.