Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحالف بين «باراجون للتطوير» و«أدير العالمية» لتسويق مشروعاتها وللتوسع الخارجي

أبرمت شركة باراجون للتطوير العقارية اتفاقية تحالف مع شركة «أدير العالمية» لتسويق مشروعات الأولى والتوسع الخارجي بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

 

قال بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير للعقاري، إن الشركة تستهدف التوسع للخارجي والترويج لمشروعاتها في العديد من الدول وتسعى من خلال هذا التحالف تحقيق هذا الهدف.

 

من جانبه قال باسل الصيرفي، رئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية، إن شركة أدير هي أحد شركات سمو القابضة السعودية، التي تقدم مجموعة من الخدمات العقارية والتسويقية للمحافظ الاستثمارية.

 

وأشار إلى أن «أدير» حققت مبيعات بنحو 30 مليار ريال سعودي خلال 10 سنوات، كما حصلت في 2015 على جائزة أفضل شركة تسويق عقاري في لسعودية، بينما فازت في 2022 بجائزة أفضل شركة تسويق عقاري في الشرق الأوسط، ثم توسعت بعملها في المملكة المتحدة.

 

ولفت إلى أن حجم الأصول التي تديرها الشركة في المملكة المتحدة سجلت نحو 500 مليون جنيه استرليني في أقل من عام، وحاليا تتجه الشركة للاستثمار والتوسع في مصر من خلال خطة طموحة لهذه السوق الواعدة.

 

وأشار إلى عزم الشركة لإبرام مجموعة من التحالفات مع شركات التطوير العقاري الكبرى والتي تقدم منتجات مبتكرة لتسويق منتجاتها العقارية أو الدخول في شراكات معها.