Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تايمز للتطوير» تتعاقد مع «DMA» لتكون مصمما هندسيا للمرحلة الثانية بمشروع «استر»  

تعاقدت شركة تايمز للتطوير العقاري مع DMA كمصمم هندسي للمرحلة الثانية من مشروع «استر» الذي تقوم تايمز بتطويره بالمربع الذهبي بمنطقة القاهرة الجديدة. 

ويقام المشروع على مساحة 35 فدان بواحد من أكثر المناطق الحيوية بالقاهرة الجديدة. 

وقال مهندس رامي عطا الله، مدير مشروعات شركة تايمز للتطوير، إن مشروع «استر» يعد واحد من أهم المشروعات في القاهرة الجديدة نظرا لموقعة الاستراتيجي حيث يقع علي مساحة 14280 متر.

ويضم المشروع وحدات سكنية ووحدات إدارية و تجارية بمساحات متنوعة مصممة بفكر جديد يناسب كل الأذواق ويواكب الطفرة العقارية الكبيرة التي تشهدها منطقة القاهرة الجديدة، والشركة تمتلك قدرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، بهدف تحقيق المزيد من التوسع في المشروعات، لتقديم أفضل الخدمات المتكاملة .

وأضاف مهندس رامي عطا الله مدير مشروعات شركة تايمز للتطويرأن التعاون مع مكتب  DMA للاستشارات الهندسية يعد مكسب كبير لشركتنا حيث تم اختيارها كمصمم للمرحلة الاولي من المشروع نظرا لما تمتلكه من خبرات طويلة فهي شركة متخصصة فى مجالات الهندسة المعمارية والتخطيط الحضري والتصميم الداخلي والإنشائي والهندسة الكهربائية والميكانيكية والبنية التحتية والإشراف على التنفيذ، كما تمتلك أكثر من 30 عامًا من الخبرة، مع أكثر من 450 خبيرًا يقومون يقوموا تصميم العديد من المشروعات السكنية والتجارية والتعليمية والصحية والإدارية. بالإضافة إلى أنها فازت بالعديد من الجوائز ومن بينها جائزة التاج الذهبي للالتزام بالجودة من خلال مؤتمر مراقبة الجودة في لندن عام 2015 مما يجعلها أول شركة مصرية تحصل على هذه الجائزة، وهي حاصلة على شهادة الأيزو 9001:2015. كل هذه المعطيات كان لها أثر كبير في الاختيار خاصة وأننا نبحث عن التميز في مشروع استر ليكون واحد من المشروعات المتميزة لنرضي به جميع أذواق عملاؤنا.

واستكمل  مهندس رامي عطا الله مدير مشروعات شركة تايمزللتطوير أن الشركة  قامت بضخ قرابة 350  مليون جنيه في إنشاءات المشروع، وخلال الفترة القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن الانتهاء من جزء كبير من الأعمال الخرسانية والتي تقوم بها شركة شداد للمقاولات.

وذلك في إطار الجدول الزمني المحدد، وذلك عبر رؤية واستراتيجية متكاملة نستهدف من خلالها توسيع حجم أعمال الشركة وتعزيز تواجدها بالسوق العقاري المصري خلال الفترة القادمة، لتقديم قيمة مضافة للسوق العقاري المصري، مؤكدا أن تايمز للتطوير العقاري لديها خطة زمنية محددة لتنفيذ المشروع وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء وبالجودة المعهودة عن الشركةِ. خاصة وان

 

وقال إن مشروع “استر” يعد استكمالا لاستراتيجية شركات تايمز للتطوير العقاري بتنفيذ مشروعات مبتكرة تمثل اضافة للقطاع العقاري ككل، وتلبى الاحتياجات والطلب المتنامي على المشروعات متعددة الاستخدامات المتميزة بإجمالى استثمارات تتجاوز 3 مليارات جنيه، بعدد من الخدمات الجديدة والمتفردة في هذه المنطقة.

ومن ناحية اخري صرح المهندس طارق قاسم العضو المنتدب لـ شركة DMA  أن التوقيع مع شركة تايمز للتطوير لتصميم المرحلة الثانيةمن مشروع أستر بالمربع الذهبي و هو أولى مشروعاتها في القاهرة  الجديدة هي خطوة في إطار شراكة استراتيجية مع واحدة من شركات التطوير العقاري الواعدة.