Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تايمز للتطوير العقاري» تضخ 250 مليون جنيه في إنشاءات مشروع «أستر» بالقاهرة الجديدة 

أعلنت شركة تايمز للتطوير العقاري، عزمها لضخ نحو 250 مليون جنيه لسرعة الانتهاء من مشروعها «أستر» بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة ، وفق جدول زمني محدد من أجل أن تفي الشركة بوعودها مع العملاء ولتحقيق استثمارات مستهدفة أكثر من 1.5 مليار جنية، بعد أن تم اعتماد التصميمات المبتكرة لكافة وحدات المشروع والتي تعتمد على الاستدامة في مكونات المشروع وتحقيق الرفاهية خاصة وأن المشروع يقع في منطقة متميزة جدا وعلى بعد دقائق من الجامعة الأمريكية

وتستهدف «تايمز» البدء في توسيع حجم أعمالها خلال الفترة المقبلة، لتعزيز وجودها في السوق العقاري المصري، مستفيدة من زيادة الطلب علي العقار المصري.

كما تسعي الشركة إلى التوجه للمشاركة في المعارض الخارجية الفترة القادمة للاستفادة من دعم الدولة لقضية تصدير العقار، خاصة وأن المنتج العقارى الذى تقدمة الشركة قادر على المنافسة حيث تتوافر فيه كافة متطلبات العملاء خاصة من الدول العربية أو الأوربية لتوافر كافة عناصر الاستدامة فيه.

مشروع «أستر» بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، يأتي ضمن سلسلة من المشروعات تنوي الشركة إطلاقها الفترة القادمة في القاهرة الجديدة، حيث بدأت الشركة عمل سلسلة من التعاقدات مع كبريات المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط وذلك لتنفيذ رؤية الشركة في وضع تصميمات بأفكار مختلفة تتماشى مع ما تخطط له في لتلبية مطالب العملاء .

وأشارت الشركة إلى أن أعمال الخرسانات التي بدأت في مشروع أستر تسير وفق المخطط الزمني لتوفير منتج عالي الجودة يناسب كافة احتياجات العملاء بعد أن أكدت على أن الجودة شعار الشركة في كافة مراحل البناء وصولا للاستلام.

ويمتد المشروع على مساحة 143655 م2 تقدم من خلاله الشركة تجربة متميزة بالقاهرة الجديدة، عبر تقديم مشروعات نوعية ملتزمة بكل بمعايير الاستدامة والتطوير المتنامي لمواكبة رؤية الحكومة 2030، ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر.

ومشروع «أستر» يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة ووحدات تجارية بمساحات مختلفة ومنطقة مطاعم، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد يناسب كل الأذواق ويواكب الطفرة العقارية الكبيرة التي تشهدها منطقة القاهرة الجديدة، والشركة منذ بدء عملها في السوق العقاري تمتلك ملاءة مالية متميزة .

يذكر أن شركة تايمز للتطوير العقاري استحوذت على 3 شركات تطوير عقاري، وهي المطورون المصريون، وماس، وكونكس وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة نحو 258.955 ألف متر مربع. وبهذا الاستحواذ أصبح لشركة تايمز للتطوير العقاري محفظة أراضي متميزة في القاهرة الجديدة في منطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس لتبدأ الشركة في تطويرهم من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل إلى 12 مليار جنيه خلال الـ4 سنوات المقبلة.