Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تالنتس أرينا تطلق قمة جوبستاك 2023 بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية

شهدت القمة تجمع أكثر من 7800 متخصص بمجال التكنولوجيا في رحلة افتراضية للاكتشاف والتعلم والتواصل

في تجمع غير مسبوق للتكنولوجيا والابتكار، أعلنت “تالنتس أرينا” بالشراكة مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية وبدعم من 8 Region IEEE الإقليم الثامن ، عن نجاح النسخة السادسة من قمة “جوبستاك 2023”. لم تكن هذه الفعالية مجرد حدث بارز في مشهد التكنولوجيا بمنطقة الشرق األوسط وأفريقيا فحسب، بل كانت أيضاً تجسيداً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، معلنة عن بدء عصر جديد من التنويع الاقتصادي المدفوع بالتكنولوجيا.

رحلة افتراضية

شهدت القمة تجمع أكثر من 7800 متخصص في مجال التكنولوجيا من 10 دول مختلفة في رحلة افتراضية استمرت لثلاثة أيام من الاكتشاف والتعلم والتواصل، مما جعل “جوبستاك 2023” ظاهرة عالمية. استقطبت القمة، بمحتواها الغني وأكثر من 50 متحدثاً رائدا، اهتمام المجتمع التقني بشكل كبير، حيث قدم قادة الصناعة مثل الدكتور عمرو عوض الله، الرئيس التنفيذي لشركة Vectara، والمهندس أيمن حمدان من UnifonicX، وزهير يعرب خياط من Lucidya، وعبدالملك العلي وإبراهيمالشايع من Jahez، رؤى قيمة أسرت الحضور لمعدل 5 ساعات يومياً.

قصة نجاح

كانت قصة نجاح الحدث أغنى بفضل أكثر من 40 شريكا وراعًيا استراتيجًيا، بما في ذلك عمالقة عالميون مثل Microsoft وGenesys وEjada، وقوى محلية مثل CODE. لقد أكدت هذه التعاونات التزام القمة بتعزيز نظام تكنولوجي مزدهر في المنطقة.

وُيعد تأييد IEEE الإقليم الثامن لـ “جوبستاك 2023” شهادة على مستوى الحدث ومساهمته في تقدم التكنولوجيا والتعليم في المنطقة، حيث جمع هذا التعاون ألمع العقول لتبادل الخبرات والرؤى ورسم مسار المستقبل في مجال التكنولوجيا.

فرص عمل

أسهمت “تالنتس أرينا”، القوة الدافعة وراء “جوبستاك 2023″، بشكل كبير في قطاع التكنولوجيا السعودي من خلال توفير أكثر من 1200 فرصة عمل، مدعمة رؤية المملكة في تنمية المواهب المحلية والنمو الاقتصادي المدفوع بالتكنولوجيا.

لعبت “جوبستاك 2023”  دورا رئيسًيا في تسهيل فرص العمل خلال فترة الاضطراب الاقتصادي العالمي والتسريحات الكبيرة في مجال التكنولوجيا، وتعتقد تالنتس آرينا أنها لعبت دورا محورًيا في مستقبل العمل الأفضل.

قمة تكنولوجية

ومع التطلع إلى “جوبستاك 2024″، تتوقع الشركة تجمًعا لأحدث التقنيات وفرص التواصل الاستثنائية والنقاشات التي تثير التفكير، وتدعو الجميع للاستعداد لأن يكونوا جزءا من قمة تكنولوجية تعيد تعريف المستقبل وتشعل شغفهم بالابتكار.