Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تارجت مصر» تطلق الدورة الخامسة من معرض «TARGET MISR EXPO2023» مايو المقبل

أعلنت شركة تارجت مصر انطلاق الدورة الخامسة من فعاليات معرضها العقاري TARGET MISR 2023،وذلك يومي 12 و13 مايو المقبل في فندق الدوسيت بالتجمع الخامس، وبمشاركة أكثر من 35 شركة تطوير عقاري كبرى يقدمون حزمة من المشروعات الرائدة في كافة المدن الجديدة.

قال علاء علي، رئيس مجلس إدارة شركة تارجت مصر، إن نجاح الشركة في تنظيم الدورات الأربعة السابقة، وثقة الشركات العقارية والعملاء بها، هي عناصر تدعم انطلاق الشركة في تنظيم الدورة الجديدة والتي يتم تنظيمها في توقيت تم اختياره بعناية شديدة، مشيرًا إلى أن توقيت انطلاق المعرض يأتي عقب انتهاء أجل بعض الشهادات الاستثمارية وبحث العملاء عن فرصة استثمارية لتوجيه أموالهم إليها.

وأكد أن العقار هو الملاذ الآمن للاستثمار الذي يعد مخزن آمن للقيمة، كما أنه يحقق للعميل عوائد استثمارية قوية، وأثبتت التجربة نجاح العقار في حفظ استثمارات العملاء مقارنة بالأوعية الادخارية الأخرى، لافتا إلى دراسة الشركة لكافة المعارض الموجودة بالسوق وتحديد التحديات والعمل على تجنبها في النسخة الجديدة لمعرض الشركة.

وأشار إلى أن الشركة تقدم خدمات جديدة في هذه النسخة، حيث تم اطلاق خدمة “أتوبيس معرض تارجت مصر”، وهي عبارة عن توفير وسائل انتقال للعملاء من 20 محافظة بمختلف أنحاء الجمهورية لزيارة المعرض، وهو ما يتيح فرصة للمطور بالتواصل مع عملاء من مختلف أنحاء الجمهورية، وفي نفس الوقت يساعد العميل في التعرف على مشروعات أكثر من 35 شركة تطوير عقاري والاختيار من بينها في مكان واحد.

وأضاف أن المرحلة الأولى من خدمة “أتوبيس معرض تارجت مصر” تضم 3 ميني باص في محافظة القاهرة والجيزة، وسيتم الدفع بباقي الخطوط من باقي المدن بالتدريج وصولًا للافتتاح الرسمي للمعرض، وتعد هذه الخدمة أحد العناصر الجاذبة لزيارة العملاء للمعرض في يومي انطلاقه.

وأوضح أن هناك معايير لاختيار الشركات المتواجدة في المعرض، والتي تتضمن سابقة أعمال قوية للشركة وإلتزام وجدية في التنفيذ والتسليم وملاءة مالية قوية تمكنه من التنفيذ والتسليم في الموعد المحدد، فالشركة تفكر في العميل وتقديم الأفضل له، كما يضم المعرض عروض حصرية وحقيقية تقدمها الشركات للعملاء مما يجعلها فرصة استثمارية واعدة لزائري المعرض.

ولفت إلى أنه رغم قوة المنافسة في تنظيم المعارض العقارية في السوق إلا أن شركة تارجت مصر تمكنت من تنظيم 4 دورات ناجحة استحوذت على اعجاب واهتمام الشركات المتواجدة وكذلك العملاء، كما تفكر الشركة في إضافة خدمات جديدة للدورة الخامسة وذلك للحفاظ على نفس المستوى منالجودة وتميز الآداء وإعجاب كافة المتواجدين بالمعرض، مشيرًا إلى أن الاستمرار سيكون من نصيب المعارض العقارية التي تحقق مبيعات قوية للشركات المتواجدة بها.