Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بي تك» و«فوري» توقعان مذكرة تفاهم لتوسيع الشراكة وتقديم خدمة الـ«ميني كاش»

وقّعت كل من شركة «بي تك» للتجارة، وشركة «فوري» مذكرة تفاهم لتوسيع الشراكة بين الشركتين وتقديم المزيد من الخدمات لعملائهما.

وبحسب بيان صادر اليوم الخميس، تتيح الشراكة الجديدة خدمة ميني كاش في فروع فوري بلس، ويعد نظام تقسيط “ميني كاش” أسهل طريقة لشراء كل الاحتياجات وسداد قيمتها بأقساط مريحة حتى 48 شهراً على مجموعة كبيرة من المنتجات المميزة. ويمكن دفع الأقساط في أقرب منفذ من منافذ فوري المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن مميزات الشراكة، إتاحة خدمة صرف قسائم الشراء الإلكترونية بواسطة خاصية Reward Promo Engine التي تساعد على بناء نظام نقاط متكامل، وتوفير خيارات عديدة ومرنة لاستبدال النقاط.

ويساعد برنامج الولاء واستبدال النقاط الرائد لدى فوري على تقديم “بي تك” عروضاً ترويجية وحوافز لعملائها في الفروع أو عبر الموقع الإلكتروني ل “بي تك”.

وأوضح البيان، أنه سوف تتوفر طرق الدفع المختلفة الخاصة بشركة فوري داخل فروع “بي تك”، كما سيتاح تحصيل الأقساط لصالح “بي تك” عن طريق الدفع الإلكتروني من خلال منصات فوري المختلفه.

ومن مزايا الشراكة أيضاً استفادة عملاء فوري من العروض الحصرية والبرومو كودز التي تقدمها “بي تك”، إضافة إلى فتح حساب ميني كاش وغيرها من المزايا.