Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بينانس» تستأنف عمليات سحب البيتكوين بعد تعطلها مرتين خلال 12 ساعة

أعلنت “بينانس” منصة تداول العملات المشفرة، عن استئناف عمليات سحب البيتكوين، بعد تعرضها لعطل مرتين خلال أقل من 12 ساعة، بسبب “الازدحام” على شبكة بلوك تشين الخاصة بالعملة، وفقاً لبيان صادر عنها.

وأوقفت “بينانس” عمليات سحب البيتكوين أمس الأحد لمدة 90 دقيقة تقريبًا، وألقت باللوم على “ازدحام بلوك تشين” أيضًا، فيما أظهرت بيانات “كريبتو كوانت” لتحليلات الأصول المشفرة، أن البورصة شهدت أعلى تدفقات صافية خارجة في يوم واحد على الإطلاق بالأمس، وبلغت 175.6 ألف بيتكوين.

وذكرت البورصة أنها فرضت رسومًا أعلى على المعاملات المعلقة حتى يتم تمريرها من قبل العاملين في تعدين البيتكوين، بعدما انخفضت أحجام السحب لأكثر من ساعتين خلال تعاملات الجلسة الآسيوية اليوم الإثنين.

وقالت منصة العملات المشفرة في بيان اليوم: “لمنع تكرار عطل مماثل في المستقبل، تم تعديل رسومنا، وسنواصل مراقبة النشاط على الشبكة والتعديل وفقًا لذلك إذا لزم الأمر”.

وتعد “بينانس” أكبر بورصة في قطاع الأصول الرقمية بعد انهيار “إف تي إكس” العام الماضي، حيث تجاوزت أحجام التداول على منصتها 6 مليارات دولار في آخر 24 ساعة، أي خمسة أضعاف حجم أقرب منصة لها، وفقًا لبيانات “كوين جيكو”.