Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بينانس» تحصل على الضوء الأخضر للعمل في دبي

منحت هيئة تنظيم الأسواق المالية في دبي، منصة تداول العملات الرقمية «بينانس» Binance، ترخيص تداول العملات المشفرة الكامل في دبي الذي سعت إليه طويلاً.

ويسمح الترخيص لمنصة تداول العملات المشفرة تقديم خدماتها لعملاء التجزئة، بالإضافة إلى المؤسسات المالية والمستثمرين المؤهلين. إضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من منتجات الأصول الافتراضية للعملاء الأفراد التي تشمل التداول الفوري والتداول بالهامش (للمستخدمين المؤهلين) ومنتجات التحصيص.

ويأتي هذا الترخيص بعد الإصدار الأولي لترخيص «الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق» الذي حصلت عليه بينانس «FZE» في يوليو 2023، ما يمثّل خطوة جوهرية لمسيرة بينانس.

وأكد ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي للمنصة: «يعزز حصولنا على ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية بشكل ملحوظ التزامنا التام بتطوير المشهد المالي من خلال الامتثال والابتكار.

وأضاف: يؤكد هذا الإنجاز التزامنا بمبادئ الشفافية والامتثال التنظيمي والنمو المسؤول في مجال الأصول الافتراضية، كما يشهد على روح الابتكار السائدة في دولة الإمارات، التي تواصل جهودها لتبني القدرات الاقتصادية والتحويلية لتقنيات البلوك تشين بما ينفع ويدعم نمو المقيمين فيها.

وتشتد حاجة “بينانس” إلى هذا الترخيص بعدما تعرضت لسلسلة ضربات تنظيمية على مدار العامين الماضيين، بلغت ذروتها باتفاقها على دفع 4.3 مليار دولار غرامة في الولايات المتحدة في نوفمبر.