Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بيكو مصر» تستعرض قدراتها التكنولوجيا في «الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة»

أعلنت شركة “بيكو مصر” للأجهزة المنزلية، عن مشاركتها في النسخة الثانية من الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة IMCE، خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مشاركة بيكو

سوف تستعرض “بيكو” أهم وأبرز تكنولوجياتها وامكانياتها المتطورة بأجهزتها الفريدة، التي تتبنى استراتيجيات مميزة لتوفير الطاقة والاستدامة

وتشارك بيكو بأهم منتجاتها مثل؛ ثلاجات بتكنولوجيا صديقة للبيئة تساهم في تقليل هدر الطعام، كما تشارك بمجموعة مميزة من الأجهزة التي تعمل على تقليل استهلاك الطاقة مثل غسالات وتكيفات بيكو.

بجانب العديد من الأجهزة المميزة التي أطلقتها من البوتاجازات والأفران المدمجة، وسلسلة منتجات الأجهزة المنزلية الصغيرة التي تدعم كافة الاعمال التي تحتاجها الأسرة مثل المقالي الهوائية والخلاطات اليدوية متعددة الاستخدام ، وماكينة القهوة اسبريسو، والمكانس بنوعيها، المكانس الكهربائية والمكانس الروبوتية بتكنولوجيا بيكو المتطورة.

تعزيز إمكانيات مصر الصناعية 

ومن جانبه عبر أوميت جونيل، مدير عام بيكو مصر، عن بالغ سعادته لمشاركة بيكو مصر بالملتقى والمعرض الدولى السنوى للصناعه، قائلا: “إنه لحدث كبير وفريد تنظمه جمهورية مصر العربية لتسليط الضوء على الجانب الصناعي وتنمية القدرات الصناعية ومناقشة أبرز التطورات القائمة لدى القطاع”.

وأضاف جونيل، أن التواجد بالحدث الصناعي الأبرز وسط كوكبة من أبرز رجال الأعمال والمسؤلين وقمم الصناعات المختلفة يمهد الطريق لفتح أفاق تعاونية بشكل أكبر بيننا ليعزز من إمكانيات مصر الصناعية، مؤكدًا أن بيكو مصر تفتح أبوابها أمام الجميع للتعاون والتكامل من أجل تقديم منظومة صناعية متطورة قادرة على وضع مصر على خارطة الدول الصناعية الكبرى ودعم للقدرات التصنيعية المحلية”.

افتتاح أولى مصانع بيكو

وتستعد شركة بيكو مصر لافتتاح أول مصانعها مطلع العام المقبل بالمدينة الصناعية بمنطقة العاشر من رمضان، على مساحة إجمالية قدرها 114,000متر مربع، وباستثمارات تتخطى 100 مليون دولار.

وبطاقة إنتاجية 1.5 مليون جهاز سنوياً تضم ثلاجات وأفران بتكنولوجيا صديقة للبيئة وموفرة للطاقة في المرحلة الأولى وتخصيص نسبة 60% من القوة الإنتاجية للتصدير لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بإمكانية تصدير سنوية قيمتها 250 مليون دولار أمريكي.

مشاركة دولية 

ويساهم الملتقى والمعرض الدولى السنوى للصناعة IMCE، الحدث الأضخم الذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية، في تسليط الضوء على القدرات التصنيعية المصرية وأهم الشركات الدولية العاملة في مصر ومن بينهم بيكو العالمية.

ويأتي الحدث هذا العام بمشاركة دولية واسعة وحضور عدد من أعضاء الحكومة المصرية، وكبار المستثمرين والشخصيات العامة، وأعضاء الغرف العربية الصناعية والتجارية المشتركة، ورجال الأعمال، بجانب اتحاد الصناعات المصرية ورؤساء وأعضاء الغرف الصناعية، وممثلى قطاعات البنوك والاقتصاد والصناعات المختلفة.

أهداف IMCE

وتهدف النسخة الثانية من الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة IMCE لدعم التمكين الاقتصادي، وجذب مُصنعِين جدد على مستوى الجمهورية من خلال 18 قطاعا صناعيا، ومواكبة خطة الصناعة بالاستفادة المُثلى بما لدى الدولة من امكانيات.

بالإضافة لتعزيز الفرص الاستثمارية أمام المصنعين، حيث سيشهد الملتقى جلسات حوارية ممتدة عن الفرص والتحديات التي تواجه الصناعة، والشراكات المستقبلية، والمشروعات الصغيرة، والتنمية البشرية في المجال الصناعي.