Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بيزات الإماراتية تتلقي تمويلًا من صندوق محمد بن راشد للابتكار

منصة تمكن الشركات من إدارة الموظفين وتلبية طلباتهم بتوفير حلول تساعد على أتمتة الموارد البشرية

حصلت منصة بيزات، لحلول برامج التأمين والموارد البشرية في الإمارات، على تمويل من برنامج خطة ضمانات التابع لصندوق محمد بن راشد للابتكار، والذي أطلقته وزارة المالية الإماراتية لدعم الشركات الناشئة وتوفير الحلول المالية لها.

إدارة الموظفين
انطلقت بيزات عام 2013 وتمكن الشركات من إدارة الموظفين وتلبية طلباتهم من خلال توفير حلول تساعد على أتمتة الموارد البشرية والتأمين والمدفوعات والرواتب، فيما ستعمل على استخدام التمويل الجديد في رفع قدرة فريق عملها التقني لتطوير خدمات جديدة لعملائها في الأسواق الخليجية والدولية.
دعم منظومة الابتكار
وبهذه المناسبة قالت فاطمة النقبي، الرئيس التنفيذي للابتكار وممثل وزارة المالية في صندوق محمد بن راشد للابتكار: “تماشياً مع رؤية الصندوق الرامية إلى دعم منظومة الابتكار المتنامية في الإمارات، تهدف منصة “بيزات” لتوفير العديد من المزايا للشركات في أنحاء المنطقة وستقدم تجربة أفضل للموظفين من خلال التقنيات الرقمية”.
وأضافت: “تتمتع المنصة بإمكانات كبيرة بفضل خططها الرامية إلى تحقيق نمو متسارع في دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن سعداء بتقديم الدعم اللازم للمزيد من الشركات المبتكرة وتوجيهها لتحقيق المزيد من النمو والنجاح”.
مساهمة الصندوق
بدوره قال طلال بيعة، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لبيزات: “نفخر بمساهمة صندوق محمد بن راشد للابتكار في جهودنا للتوسع وتطوير منصتنا، بما يتماشى مع حلولنا التي تعتمد عليها الشركات لمواجهة الضغوطات المستمرة لتقديم تجارب استثنائية للعملاء والموظفين على حد سواء”.
وأضاف: “بفضل الدعم الكبير المقدم من صندوق محمد بن راشد للابتكار، سنتمكن من التوسع عبر تلبية متطلبات السوق، كما وضعنا أهدافاً طموحة للنمو ومن شأن الدعم الذي حظينا به، أن يساعدنا على تحقيق هذه الأهداف”.