Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بيراميدز للتطوير العقاري»: العقار هو حجر الأساس لمشروع التنمية المستدامة

قال المهندس هشام الخولي، رئيس شركة بيراميدز للتطوير العقاري، إن أكثر من 30% من المجتمع المصري بارتباط مباشر أو غير مباشر بصناعة العقار في مصر؛ لذا وجب توجيه كل شركات التطوير العمراني للقيام بالدور المجتمعى المنوط به فى المساندة المجتمعية فى الحفاظ على مكتسبات الدولة، مؤكدًا أن العقار المصري هو حجر الأساس للتنمية الاقتصادية في أي بلد.

وأضاف «الخولي» خلال تصريحات صحفية، أن العاصمة الإدارية الجديدة ليست عاصمة داخل العاصمة، القاهرة هي العاصمة المصرية، ولكن العاصمة الإدارية ستمثل الجانب الاقتصادي والسياسي، للعمل على إعادة القاهرة القديمة إلى تاريخها الثقافي والحضاري.

تابع: «العاصمة الإدارية الجديدة هي أول مدينة ذكية في مصر، بسبب بنيتها التحتية، فلا توجد أي بنية أساسية ذكية على 40 فدانا في العالم هي مساحة العاصمة الجديدة، وأن إدارتها بالكامل من خلال مركز تحكم، وعليه فإن الاستثمار في العاصمة الإدارية فرصة متاحة للغاية، خصوصاً في الخدمات والإدارة.

واختتم أن الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية متعددة، ومن المستهدف انتقال ما بين مليون و1.5 مليون مواطن في المرحلة الأولى إلى العاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن الفرص الاستثمارية في إدارة المرافق أيضاً.