Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بيتابس تضيف حل الدفع الآمن Modirum 3D Secure إلى خدماتها بالسعودية

سيسمح ذلك لشركائها من التجار والبنوك بمكافحة عمليات الاحتيال

كشفت شركة بيتابس “PayTabs” لحلول الدفع الإلكتروني عن توقيعها اتفاقية استراتيجية مع شركة Modirum ستتكلل بإضافة حل Modirum 3D Secure للدفع الآمن لخدمات بيتابس في المملكة العربية السعودية.

حماية Modirum

تشير بيتابس إلى أنها أصبحت أولى الشركات في المملكة توفيرًا لحلول حماية Modirum، وهو ما سيسمح لشركائها من التجار والبنوك بمكافحة عمليات الاحتيال باستخدام بطاقات الدفع بطرق فعالة لاسيما وأن حلول Modirum 3D Secure معتمدة من ماستركارد وفيزا وأمريكان اكسبريس ويونيون باي وغيرها من الشركات المصدرة لبطاقات الدفع.

النمو

وبهذا الصدد، قال جاري هيكينين، المدير التنفيذي لشركة Modirum: “أسعدنا العمل مع بيتابس الرائدة في مجال المدفوعات بالمملكة العربية السعودية. يستخدم حل 3D Server Solution الخاص بنا على مستوى العالم ومعترف به كواحد من الأفضل في القطاع من قبل التجار وشركات بوابة الدفع والمستحوذين. ونحن فخورون بأن بيتابس اختارت الشراكة معنا في هذا السوق ونتطلع لتحقيق مزيدًا من النمو في المنطقة”.

المدفوعات الرقمية

من جهته، قال عبد العزيز الجوف، المؤسس والمدير التنفيذي لـمجموعة بيتابس: “ملتزمون مع Modirum برفع مستوى المدفوعات الرقمية في السعودية من خلال تقديم حلول آمنة معتمدة عالميًا للملايين من أصحاب المتاجر الإلكترونية. وتمثل هذه الشراكة خطوة هامة في سبيل تحقيق رؤية المملكة 2030 لرقمنة الاقتصاد ومنظومة الدفع”.