Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك saib يفتتح مركز التثقيف المالي بمول «سيتي سنتر الإسكندرية»

افتتح بنك saib، أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي، رابع مركز للتثقيف المالي  “saib Cube” وذلك في سيتى سنتر مول – محافظة الإسكندرية.

وأكد عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع، أن مراكز التثقيف المالى تعد نموذجًا جديدًا يقدمه البنك ضمن استراتيجيته للتحول الرقمي، حيث تقوم هذه المراكز على مبدأ الخدمات الذاتية للعملاء الذين هم في حاجة لخدمات سريعة وجذب فئات الشباب الذين تعد التكنولوجيا الحديثة هي أساس تعاملاتهم اليومية وهو الأمر الذي يجعل لبنك saib الريادة في زيادة الوعى والمعرفة المصرفية لجميع فئات المجتمع.

وتعمل مراكز التثقيف المالي على خدمة وإرشاد العملاء والرد عن أية استفسار في كيفية استخدام الخدمات المتاحة داخل saib cube ، بالإضافة الى الترويج للخدمات المصرفية بوجه خاص ومفهوم الشمول المالي بشكل عام.

وأشار «نصير» إلى  أنه تم افتتاح 4 مراكز تثقيف مالي  saib Cube منذ بداية العام الجاري في محافظتي القاهرة  بمول العرب و مول مصر و في  طنطا بمول طنطا، إضافة إلى المركز الذي تم افتتاحه حالياً بسيتى سنتر مول – محافظة الإسكندرية.

وأضاف أن البنك ينفذ خطة انتشار مدروسة لفروعه التقليدية حيث وصل عدد الفروع حاليا إلى ٣٥ فرعًا للبنك، لافتًا إلى أن البنك لديه خطه للتوسع في الدلتا والصعيد.

ويحرص بنك saib على اختيار أماكن الفروع الجديدة بعناية وطبقا لمعايير عديدة أبرزها الموقع الجغرافى المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، موضحًا أن ماكينات الصراف الآلي تمت مضاعفتها حيث بلغت عددها 96 ماكينة حاليا مقارنة بنحو  48 ماكينه عام 2020 و يستهدف البنك زيادة عدد ماكينات الصراف الآلى لتعزيز تواجده وسط التجمعات السكنية و الخدمية للموطنين على مستوى كافة محافظات الجمهورية و ليس القاهرة الكبرى فحسب.

و أضاف محمد على، مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والابتكار أن saib cube  هو مفهوم مختلف للخدمة المصرفية يستهدف التواجد بين التجمعات الكثيفة للعملاء من خلال تصميم جذاب يتضمن الاستغلال الأمثل للمساحة، حيث تشمل الخدمات المقدمة ماكينة صراف آلى و شاشة تفاعلية لعرض منتجات البنك بالإضافة الى توفير “تابلت” لتسهيل الدخول على خدمة الانترنت البنكية بالإضافة إلى خدمة الهاتف الصوتى  “saib voice” والذي يتيح للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء مشيرا أن أن تلك المراكز تستقبل عملاء البنك على مدار 7 أيام في الأسبوع من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا

ويعتبر saib Cube هو أحد أدوات نشر الثقافة المالية بين كافة شرائح المجتمع ، حيث يهدف بالأساس الى نشر الوعى المجتمعى بشروط و خصائص الخدمات و المنتجات البنكية المختلفة و الفروق بينها و كيفية مساعدة العملاء فى اختيار المنتج المناسب لاحتياجاته.