Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك saib يطلق حساب «YOUNG» تزامناً مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي

أعلن بنك saib ، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، عن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” والذى صمم خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء من الفئة العمرية بين 16-25 ، وهي الفئة التي يعتبرها البنك عنصراً أساسياً في خططته لطرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة وهو ما يتماشى ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والخدمات .

وقال البنك في بيان، إن الحساب يسهم في جذب شريحة كبيرة من العملاء الشباب الجدد، استكمالاً لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي.

وأشار إلى أن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” يأتي متزامناً مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي ضمن سلسلة الاحتفالات السنوية التي ينظمها البنك المركزى للترويج للشمول المالي.

وأضاف أنه سيتم تنظيم وإطلاق فعاليات بنادي القاهرة الرياضي لتبدأ يوم 4 أغسطس الجاري والتى تمنح الشباب فرصة الإعفاء من مصاريف فتح الحساب وأيضاً من الإلتزام بالحد الأدني لفتح الحساب وذلك بجانب المميزات الأخرى المصممة خصيصاً للشباب.

ولفت إلى أنه يمكن الاستفادة من مميزات حساب الشباب للفئة العمرية من 16 الي 25 سنه كحد ادنى، على أن يكون الحد الأدني لفتح الحساب500 جنيه -سوف يتم الإعفاء منها خلال الفعالية الحالية، فتح حساب دون مصاريف مع إحتساب فائدة مميزة تصل إلى 6% على الحساب (من أول جنيه بالحساب ).

وذكر البنك أنه يمكن الاستمتاع بتطبيق saib wallet مجاناً ، والتي تمكنك من سداد فواتيرك و تحويل أموالك فى أي وقت و أي مكان، الحصول على بطاقة saib مسبقة الدفع مجاناً بالإضافة إلى إصدار أسورة الدفع الذكيه saib payband مجاناً والتي تعد وسيلة عصرية وحديثة للدفع الالكتروني وهي أحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد.

كما يمكن الحصول على بطاقات الخصم المباشر والتي تحظى بقبول واسع في جميع المتاجر ونقاط البيع وماكينات الصراف الالي محلياً و عالمياُ، الاستمتاع ببرنامج المكافأت والحصول على نقاط مقابل كل عمليات الشراء وذلك عبر إستخدام تطبيق Pay with Rewards و المقدم من MasterCard.

ويمكن للعميل الاشتراك مجاناً في خدمة الانترنت البنكي و الذي يتيح تنفيذ كل معاملاتك البنكية وانت في مكانك، والحصول على خصم 50% على المصاريف الأدارية للقرض الشخصى لمرة واحدة.