Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك saib يطلق برامج تمويل سيارات تحت شعار «دوَر … وكفاية تدوَر»

 أعلن بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، عن إعادة إطلاق برامج تمويل شراء السيارة بمزايا إضافية تحت شعار «دوَر .. وكفاية تدوَر» والتى تعتبر من أفضل البرامج المتاحة في السوق وذلك بأسعار تنافسية وأطول فترة سداد.

ويقدم بنك saib برامج تمويل شراء السيارة والذي يشمل تكلفة تقسيط ترخيص وتأمين لأول سنة بأبسط وأسهل الإجراءات، حيث يحصل العميل على موافقة خلال 48 ساعة، حيث أن من ضمن هذه البرامج المقدمة «برامج بدون أي مقدم أو حظر بيع» وذلك في جميع فروع الجمهورية.

وأشار البنك إلى أن مزايا قروض السيارات المقدمة من بنك saib، تتمثل في تمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة، تمويل يصل إلى مليون ونصف جنيه وفقًا لنوع برنامج التمويل، مرونة فى مدة السداد بحد أدنى 12 شهر وتصل إلى 84 شهراَ، برامج مختلفة لتلبية احتياجات كافة العملاء المصريين فقط.

كما يقدم البنك أسعار فائدة تنافسية، مع إمكانية الحصول على قرض سيارة بدون حظر بيع أو تأمين، سهولة سداد الأقساط من خلال أى فرع من فروع البنك أو ماكينة الصراف الآلى أو عن طريق تحويل الراتب أو القسط.

الجدير بالذكر أن بنك saib يعمل على تطوير منتجاته وخدماته المختلفه من أجل تلبية احتياجات عملاءه من برامج التمويل المختلفة.