Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك QNB الأهلي يفتتح 5 مراكز أعمال جديدة لدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة

افتتح بنك QNB الأهلي مؤخرا 5 مراكز أعمال في إطار دعم رواد الأعمال بمدينة شبين الكوم بالمنوفية ومدينة دمياط الجديدة ومحافظة بني سويف.

وتقوم تلك المراكز بنشر الوعي لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

وفي إطار سياسية QNB الأهلي في جذب المواهب الإبداعية قام البنك بإطلاق الدورة الرابعة لحاضنة الأعمال في إطار مبادرة رواد النيل، تلك المبادرة التي يرعاها البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية، تحت شعار Sustainable Product Design في إطار المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، واستغلال الطاقات الكامنة لدى الشباب المبتكر بما يسهم في إنشاء مشروعات جديدة وتعميق الصناعة المحلية وخلق فرص عمل بما يسهم في زيادة النمو الاقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة.

واستعرض اليوم QNB الأهلي أحد الشركات التابعة لمجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، جهود المجموعة والشركات التابعة لها في دعم قضية المناخ من خلال إتاحة الدعم المالي والفني لتحفيز الشركات ورواد الأعمال على إقامة مشروعات صديقة للبيئة في مختلف القطاعات.

ويعد QNB الأهلي أول بنك في مصر يتعاون مع البنك الأوروبي في العديد من البرامج التمويلية الخضراء والمستدامة التي توفر تمويل بالعملة الأجنبية بجانب الدعم الفني والحوافز الاستثمارية هو ما مكن البنك من اتاحة حزم تمويل لعدد من المشاريع والشركات الكبرى وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل في مختلف القطاعات.