Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك فيصل الإسلامي يستهدف إطلاق منتج ادخاري للمرأة لتحفيزها على الادخار

قال عبد الحميد أبو موسي، محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، إن البنك يستعد لإطلاق منتج إدخاري للمرأة لتحفيزها على الادخار وتمكينها من إدارة شئونها المالية.
أضاف أن البنك بصدد إطلاق أيضا خدمات الصراف الآلي المتنقل الذي يجوب محافظات الجمهورية وخاصة المناطق النائية للتيسير على عملاء البنك وتخفيف مشقة التوجه إلى الماكينات الثابتة طلبا للخدمة بحيث تتيح تلك السيارات للعملاء إجراء عمليات السحب والإيداع أو اية تعاملات مصرفية متاحة من خلال تلك الماكينات.
ويستهدف البنك أيضا إتاحة خدمة السحب والإيداع من خلال ماكينات فوري المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.
أشار محافظ بنك فيصل إلى إطلاق البنك خلال الفترة الماضية عدد من الخدمات والمنتجات المتطورة التى تناسب مختلف شرائح العملاء يأتي في مقدمتها منتج “رجعها فابريكا” لتمويل صيانة السيارات من خلال صيغة إجارة الخدمات وذلك حرصا على تخفيف المعاناة عن العملاء في ظل ارتفاع قطع غيرار السيارات وتكاليف الصيانة.
وأصدر البنك جساب أهالينا الاستثماري بالعملة المحلية لإصحاب الحرف والمهن الحرة وربات البيوت الذين لا يتوافر لديهم إثبات للدخل لفتح حساب بنكي.
وفيما يخص الانتشار الجغرافي، تابع محافظ بنك فيصل أن شبكة فروع البنك وصلت إلى 41 فرعا تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية، كما بلغ عدد ماكينات الصراف الآلي 552 ماكينة منتشرة بالأماكن الحيوية وتقدم كافة الخدمات الخاصة بالسحب والإيداع والتحويل النقدي.