Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك القاهرة يستعرض باقة منتجات وخدمات رقمية داخل معرض «CairoICT 2021» (صور)

يشارك بنك القاهرة فى فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «CairoICT»، فى دورته الخامسة والعشرين بباقة متنوعة من الخدمات والمنتجات الرقمية، حيث يحرص البنك على المشاركة سنوياً فى المعرض باعتباره الحدث الأهم في قطاع التكنولوجيا في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

ويساهم معرض Cairo ICT في تعزيز جهود الدولة فى مجال الشمول المالى والتحول إلى مجتمعى لانقدى، حيث يأتي تواجد بنك القاهرة بالمعرض من خلال جناحه الرقمى المميز الذى تم تصميمه وفقاً لأحدث النظم لتقديم كافة المعلومات للزائرين عن باقة المنتجات والخدمات الرقمية المتنوعة التي يطرحها البنك لعملائه من الأفراد والشركات، أبرزها؛ محفظة الهاتف المحمول «قاهرة كاش»، والإنترنت البنكى للأفراد والشركات، والموبايل البنكى، فضلاً عن افتتاح أول فروع البنك الرقمية خلال عام 2020.

كما يقدم البنك خدمة إتاحة التمويلات للمشروعات متناهية الصغر رقمياً بمقار أنشطة العملاء في أقل من ساعة دون حاجة العميل لزيارة مقر الفرع، وهي خطوة غير مسبوقة تعزز دور البنك في دعم منظومة التحول الرقمي، مما يسهم في توفير الوقت والجهد المبذول من العملاء وتيسير إجراءات حصول العملاء على القروض وغيرها.

وقطع بنك القاهرة شوطاً كبيراً فى مجال التحول الرقمى والذي يأتي على قائمة أولويات البنك ويستحوذ على أهمية بالغة ضمن خططه وسياساته، كما يحرص البنك على تقديم تجربة مصرفية تنافسية ومميزة لعملاء البنك بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية المتلاحقة التى يشهدها القطاع المصرفي.

ويعد معرض Cairo ICT منصة عالمية تجذب اهتمام جميع الراغبين في تطوير أعمالهم وعرض أحدث ما توصلوا إليه من خدمات وحلول وتطبيقات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.