Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك القاهرة: إجراء 1.6 مليون معاملة عبر المحفظة الإلكترونية بـ2.3 مليار جنيه بنهاية يونيو 2023

بلغ عدد المعاملات على المحفظة الإلكترونية لبنك القاهرة، إلى حوالي 1.6 مليون معاملة حتى نهاية الربع الثاني من عام 2023 بإجمالي تعاملات 2.3 مليار جنيه، حيث يتم تقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية لتشجيع العملاء على الاشتراك بالخدمة وزيادة معدلات الاستخدام في مختلف المدفوعات وسداد أقساط قروض بنك القاهرة من خلال التطبيق.

وقال البنك في بيان، إن عدد محافظ قاهرة كاش للتجار بلغ نحو 225 ألف محفظة بنهاية الربع الثاني من عام 2023.

وشهدت خدمة المحفظة الإلكترونية «قاهرة كاش» إطلاق خدمة الاشتراك الذاتي بالمحفظة لعملاء بنك القاهرة عن طريق تطبيق الهاتف المحمول “قاهرة كاش” دعماً لجهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للعملاء.

وقال البنك إنه تم تفعيل ما يقارب من 300 خدمة من خدمات المدفوعات المختلفة والأكثر احتياجاً، بالإضافة لتقديم خدمتي السحب والإيداع النقدي في المحفظة من خلال أكثر من 250 ألف منفذ في كافة أنحاء الجمهورية بالتعاون مع أكبر الشركات في مجال المدفوعات الإلكترونية.

ويسعى بنك القاهرة دائماً لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك لتوفير الوقت والمجهود المبذول من خلال تقديم خدمة استلام الحوالات الخارجية على المحفظة بكل سهولة وأمان فورياً من خلال شبكة واسعة من قنوات السحب المختلفة.