Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بنك البركة يفتتح فرعًا جديدًا بمدينة الزقازيق بالشرقية

افتتح عبد العزيز سمير، رئيس قطاعات التجزئة المصرفية والفروع ببنك البركة- مصر ، أول وأحدث فرع في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية وذلك في إطار خطة البنك الاستراتيجية لتوسيع قاعدة العملاء وشبكة الفروع، وتفعيلا لإعادة الهيكلة وتطوير ورقمنة المنتجات المصرفية.

وقال عبد العزيز سمير، إن البنك يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الانتشار في السوق المصرفي المصري، حيث يعمل على تنفيذ خطة توسعية طموحة تستهدف جذب المزيد من العملاء الجدد في كل مكان بمختلف أنحاء الجمهورية بالإضافة لخدمة العملاء الحاليين المقيمين بتلك المحافظات.

وأضاف”سنقوم خلال الفترة القادمة بافتتاح عدد من الفروع الجديدة الأخرى بمحافظات الجمهورية وأقربهم افتتاح فرعي الاسماعيلية ودمياط “.

أوضح أن افتتاح الفرع الجديد يأتي كخطوة هامة في خطة البنك لتفعيل منظومة الشمول المالي وتوسيع قاعدة العملاء حيث يقدم الفرع منتجات وخدمات لعملاء التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة ، وتهدف استراتيجية بنك البركة تنمية وتطوير العمل المصرفي تماشياً مع توجهات البنك المركزي المصري من خلال تواجد فروع في أنحاء محافظات الجمهورية مما يساهم في التيسير على عملاء البنك.
كما أفاد بأن البنك يعتزم خلال الفترة المقبلة إطلاق منتجات مخصصة لشرائح العملاء المميزين من خلال تقديم مجموعة من العروض والخدمات والمميزات الحصرية المصرفية الفريدة من نوعها وإتاحتها للعملاء من خلال فروع البنك.