Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بمشاركة مصرية.. انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني 28 فبراير المقبل

أعلنت شركة الرؤية الرقمية، انطلاق النسخة الثانية من المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية SIDMC في الفترة 28 فبراير وحتي 2 مارس 2023.

وأكدت الشركة المنظمة للمعرض، علي حرصها الشديد علي مشاركة الجناح المصري في هذه النسخة بالشراكة الاستراتيجية مع شركة وول ستريت لتنظيم المعارض

وأشارت الشركة، إلى أن المملكة العربية السعودية تشهد نمو متزايد بفضل الدعم اللامحدود من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان في مختلف المجالات ومن ضمنها دعم الاقتصاد وباتت المملكة من أقوى البلاد في العالم نموًا.

وأضافت الشركة، أن المعرض يستهدف تحقيق رؤية المملكة في مجال نمو الاقتصاد والتعريف بالتجارة الالكترونية وإيجاد الفرص لرواد الاعمال للانطلاق في بحر التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني.

كما أكدت الشركة عن دعمها المطلق للشركات الناشئة وذلك عن طريق فقرة “لقاء المستثمرين” التي تعرضها الشركة خلال فترة المعرض لاكتشاف المخترعين والمبدعين والمبتكرين ورواد الأعمال، الذين لديهم أفضل الأفكار للأعمال والشركات الناشئة في كافة المجالات، ويبحثون عن فرصة لبدء مشروعاتهم أو تعظيم استثماراتهم الخاصة، ويتم اختيار الأفكار المشاركة اعتمادا على مدى جاذبية العرض الذي يقدمه صاحب الفكرة، ويتم تمويلهم من مجموعة من أقوى المستثمرين.

ويضم المعرض، الذي سيقام في الرياض بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، العديد من الشركات المهتمة بكل ما له صلة بالتجارة والتسويق الالكتروني مثل شركات الدفع الالكتروني ممثلة بمنصات الدفع المرتبطة بالمتاجر الالكترونية وخدمات الدعم اللوجيستي والتوصيل والنقل والتخزين وشركات بناء منصات المتاجر والتطبيقات.

كما يضم المعرض فرصة هائلة لتجار الجملة والتجزئة والموزعين وغيرهم من متخصصي مجال التصنيع لدخول أسواق جديدة وعرض المنتجات وإقامة علاقات مع الأطراف الفاعلة في الصناعة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.