Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بمساحات تبدء من 25 متر..رقي العقارية تطرح مول إداري تجاري بالعاصمة

تعتزم شركة رقي للاستثمار العقاري، طرح مشروع إداري تجاري طبي بقلب القاهرة بمنطقة المعادي، ومن المقرر بدء تنفيذ المشروع فى الربع الأول من العام المقبل باستثمارات تتخطى الـ 400 مليون جنيه.

وأشار العضو المنتدب لشركة رقى للاستثمار العقارى، إلى أن مساحه الوحدات متنوعة تتراوح ما بين 25 إلى 30 متر، لافتا إلى أنظمة السداد تمتاز بالمرونة وتصل لمدد تقسيط لـ 10 سنوات، وذلك للتيسير على العملاء وتوفير لهم الفرص فى امتلاك وحدة تجارية أو إدارية أو طبية داخل المنطقة.

من جانبه أكد دكتور مهندس إبراهيم حسن رزة، العضو المنتدب لشركة رقي للاستثمار العقاري، أنه من المقرر بدء تسويق المرحلة الأولى من المشروع فى النصف الثانى من العام الجاري، لافتا إلى أن المشروع سيتم تسويقه على 3 مراحل، على أن تشمل المرحلة الأولى عروض مميزة و تسهيلات فى أنظمة السداد لأول مرة.

وأوضح أن المشروع سيقام على مساحة 1800 متر ويتضمن أنشطة إدارية وتجارية.

وأوضح أن قرار دخول الشركة فى استثمارات جديدة داخل قلب القاهرة بالإضافة إلى المدن الجديدة، يأتى لخبرتها الكبيرة فى تنفيذ مشروعات داخل ووسط المحافظات والمدن الأخرى، لافتا إلى أن الشركة تمتلك العديد من المشروعات السكنية والتجارية والصناعية فى عدد من المدن الجديدة بشرق القاهرة، وكذلك فى عدد من المحافظات، بالإضافة لمشروعات أخرى بدولة الإمارات.

وأشار إلى أنه بالنسبة للمشروعات التجارية والإدارية التى تمتلكها الشركة تبلغ استثماراتها 500 مليون جنيه.