Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بلومبرج: تأخر تسليمات iPhone 15 Plus حتى 16 أكتوبر مع تزايد الطلب

تشير توقعات إلى احتمالية تأخير مواعيد تسليم هواتف iPhone 15، من الموعد المقرر في  22 سبتمبر إلى 16 أكتوبر، بعد دقائق فقط من بدء الطلبات المسبقة صباح اليوم، وأثرت التأخيرات على جميع الألوان المتاحة ومعظم سعات التخزين، بحسب “بلومبرج”.

ويحتاج مشترو “آيفون 15 برو ماكس” -الذي يبدأ بسعر 1199 دولارًا- في الصين إلى الانتظار لمدة تتراوح بين 4 و5 أسابيع قبل التسلم، ويكون الانتظار أقصر قليلاً بالنسبة لـ”آيفون 15 برو”، حيث يتراوح من 2 إلى 3 أسابيع.

وبحسب “رويترز”، تم إجراء أكثر من 3.4 مليون حجز على موقع “جيه دي دوت كوم” إجمالاً للنماذج الأربعة عبر منصة التجارة الإلكترونية، كأحد أكبر قنوات بيع جوالات “آبل” في الصين.

وتؤثر الجداول الزمنية المتأخرة على عمليات التوصيل إلى المنازل، في حين أن العديد من متاجر “آبل” للبيع بالتجزئة البالغ عددها حوالي 270 متجرًا في الولايات المتحدة لا يزال متاحًا فيها التسلم من اليوم الأول.

وأبلغ العديد من المستخدمين أنهم لم يتمكنوا من تقديم الطلبات لعدة دقائق وأن تطبيق “آب ستور” تعطل عند التشغيل أو أثناء عملية الطلب، في إشارة إلى طلب أولي قوي.

ويعد “أيفون 15” تحديثًا مهمًا من طرازات العام الماضي، حيث يضيف غلافًا من التيتانيوم، بالإضافة لتحسينات على الكاميرا والمعالج الداخلي.