Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بلمسة واحدة.. تهنئة من مورجان فرييمان وترامب بعيد ميلادك!

مثل عالم سحري يقدم كل ما نتخيله، ولم يخطر يوما على بال، تكشف تقنيات الذكاء الاصطناعي يوميا عن تطور كبير وهائل في إمكانياتها، ومنها تقليد أصوات المشاهير، وقراءة نصوص من تأليفك بأصواتهم!

تخيل مثلا أن تحتفظ بتهنئة صوتية بمناسبة عيد ميلادك بصوت مورجان فرييمان أو الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أو أن تمازح أصدقاءك بسباب مثير بصوت صامويل إل. جاكسون!

كل هذه الأصوات متاحة مجانا، بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي، عبر الدخول إلى موقع (TopMediAI).

بعد الدخول إلى الموقع، قم بتسجيل نفسك (Signup) باستخدام بريدك الإلكتروني واسمك الأول والأخير، ثم ابدأ في استخدام خاصية تحويل النصوص إلى ملف بأصوات المشاهير، وذلك عبر فتح القائمة (AI Tools)، ثم اختيار (AI Text to Speech).

من الصفحة أمامك، اختر التجربة المجانية لهذه الأداة، عبر الضغط على (Text to Speech Free)، والتي تكفل لك تحويل جملة من 250 حرفا بأصوات المئات من المشاهير، منها المجاني الذي لا يتطلب دفع اشتراك.

اكتب العبارة التي تريد تحويلها إلى ملف صوتي، واختر الصوت المجاني من القائمة على اليسار، كما يمكن البحث عن اسم المشاهير الذي تريد محاكاة أصواتهم للوصول سريعا إليهم.

اضغط تحويل (Convert)، ليتم تحويل النص إلى صوت، وسوف يظهر أمامك لتشغيله، كما يمكنك حفظ الملف على جهازك بالضغط على تنزيل (Download).