Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بعد تقدمه لخوض انتخابات التجديد النصفي.. حرحش: «الصحفيين» أول نقابة رقمية وتطبيق إلكتروني للخدمات

أعلن الكاتب الصحفي محمد حرحش نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية عن أول مشاريع برنامجه الانتخابي لخوض انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، والتي تتمثل في البدء في تنفيذ مشروع أن تكون نقابة الصحفيين أول نقابة “رقمية” في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

إضافة إلى البدء في إطلاق “تطبيق إلكتروني” على الهواتف الذكية يحمل اسم نقابة الصحفيين، يستطيع من خلاله الصحفي الحصول على كافة الخدمات بطريقة تكنولوجية سهلة بدون أي عناء.

هذا بجانب إطلاق حاضنة تكنولوجية عن ريادة الأعمال والابتكار، تقوم بتنفيذ أي مشروع مبتكر للزملاء الصحفيين أعضاء النقابة في مجال تطوير “الصحافة الرقمية” بما يعود بالنفع علي الزملاء والمهنة..

وقال حرحش إن ذلك يأتي بالتعاون مع كبرى شركات التكنولوجيا العالمية العاملة في السوق المصرية، كما أعرب حرحش عن سعادته بالتواصل مع الزملاء الصحفيين في أي وقت للرد على استفساراتهم وتقديم أي خدمة لهم وتلبية جميع متطلباتهم.

جدير بالذكر أن حرحش قد أعلن مؤخرا عن خوض انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، تحت شعار “نقابة رقمية وخدمات تكنولوجية” حيث إنه صحفي متخصص في تغطية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويمتلك خبرة 20 عاما في هذا المجال.