Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بعائد يصل إلى 30%.. «العربي الأفريقي» يطلق حساب توفير «Golden Saving»

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، عن إطلاق حساب توفير جديد تحت مسمى Golden Saving .

وقال البنك، إن فتح الحساب متاح فقط من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وأن الحد الأدنى لفتح الحساب 500,000 جنيه فيما تمثل مصاريف فتح الحساب و مصاريف الحساب الشهرية 50% من مصاريف الحساب الجارى والتوفير.

ويتم فتح الحساب بالجنيه المصري فقط بشريحة العملاء من الأفراد فقط وكذلك يكون الإيداع في حساب التوفير E-Golden Saving متاح داخلياً فقط عن طريق التحويل من حسابات التوفير و الحسابات الجارية الأخرى لدى البنك العربي الأفريقي الدولي.

ويتم احتساب الفائدة على المبالغ المتاحة في الحساب في اخر يوم في الشهر (سيتم حساب فوائد شهر أبريل على المبلغ المتاح في الحساب يوم 31 مارس).
ويتم احتساب الفائدة بناءً على أقل مبلغ موجود في الحساب بشرط ان لا يقل المبلغ عن 500,000 جنيه على مدار الشهر من تاريخ يوم 1 من كل شهر حتى نهاية الشهر.

ويتيح البنك قبول التحويلات علي حساب E-Golden Saving خلال كل أيام الشهر عدا أول يوم من كل شهر، ويتم تحويل الفائدة على الحساب الذي تم من خلاله التحويل أول مرة لحساب E-Golden Saving

ويتم صرف الفائدة بصورة دورية (ربع سنوي، نصف سنوي، سنوي) حسب تاريخ فتح الحساب و تحسب المدة كامله مثال: لو العميل فتح الحساب في شهر مارس يوم 5 بفائدة سنوية 25%، يتم احتساب الفوائد من أول إبريل على 12 شهر و الفائدة يتم إضافتها في أخر يوم في شهر إبريل 2025 وكذلك الربع سنوي والنصف سنوية.

وتصل الفائدة على دورية الصرف الشهرية إلى 24%، فيما تكون الفائدة الربع سنوية 24.5% ودورية صرف الفائدة النصف سنوية 25% ودورية صرف الفائدة السنوية 30%.

وبالنسبة لعملاء البنك الجدد يجب زيارة أقرب فرع للبنك العربى الافريقى الدولى وفتح أي حساب توفير أو جاري أولا بحد أدنى 20,000 جنيه ليتمكن من استلام التحويلات من أي بنك آخر، ويقوم العميل بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول وتفعيله .

ويتم حساب E-Golden Saving من التطبيق بتحويل حد أدنى 500,000 جنيه من حساب التوفير او الجارى وتصل مصاريف فتح الحساب 50 جنيه فيما تصل مصاريف الحساب الشهرية 25 جنيه .