Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بصور ثلاثية الأبعاد.. تسريبات تكشف تصميم هاتف هواوي P50 Pro

كشفت تسريبات حديثة عن أول صور ثلاثية الأبعاد لهاتف هواوي P50 Pro المرتقب، حيث توضح الصور تصميم  الهاتف والذي يظهر بتصميم مختلف عن إصدار الشركة الحالي P40 Pro.

وجاءت هذه التسريبات لهاتف هواوي P50 Pro على صفحة Steve Hemmerstoffer، حيث تظهر صورة ثلاثية الأبعاد مسربة توضح أول التفاصيل حول تصميم هاتف P50 Pro.

ويأتي هاتف هواوي P50 Pro بثقب يتوسط الشاشة للكاميرة الأمامية بتصميم يحاكي كاميرة Note 20، كبديل للكاميرة المزدوجة المميزة للإصدار السابق.

وأوضح Hemmerstoffer، أن شركة هواوي تتجه لإزالة سماعة الأذن المغناطيسية التي قدمت في P40 Pro، لتدعم الإصدار الجديد بإعدادات أخرى.

ومن المقرر أن يضم هاتف P50 Pro شاشة بحجم 6.6 إنش، كما يتميز الهاتف بإتساع 73مم، وإرتفاع 159مم، مع تصميم صغير الحجم لإطار الهاتف، مقارنة بالإصدار السابق وحجم الشاشة.

ولم توضح التسريبات الإعدادات الداخلية لهاتف P50 Pro، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى أن هواوي تدعم هذا الإصدار برقاقة معالج Kirin 9000.

وتقدم شركة هواوي إعدادات متقدمة في الكاميرة الخلفية لآداء أفضل في التصوير، ومن المتوقع أن تقدم هواوي هذا الإصدار بنظام تشغيل Harmony OS.