Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بريدفاست» المصرية الناشئة لتوصيل الطعام تجمع تمويلا أوليا بقيمة 26 مليون دولار

جمعت شركة بريدفاست (Breadfast)، المصرية الناشئة المتخصصة في توصيل الطعام، تمويلا بقيمة 26 مليون دولار، في أحدث جولاتها التمويلية الأولية من السلسلة (A)، بقيادة فوستوك نيو فينتشرز وإنديور كابيتال.

شارك في الجولة التمويلية كلا من JAM Fund وYC Continuity Fund وشروق بارتنرز و4FX Ventures وFlexport، في واحدة من أكبر التمويلات في المنطقة لعام 2021، والتي رفعت إجمالي استثمارات بريدفاست حتى الآن إلى أكثر من 33 مليون دولار من انطلاقها.

تأسست بريدفاست (Breadfast) في عام 2017، على يد مصطفى أمين ومحمد حبيب وعبد الله نوفل، وبدأت بتوصيل منتجاتها من المخبوزات، مثل الفطائر والكورواسون وغيرها.

توسعت بريدفاست (Breadfast) حاليا لتقديم خدمات توصيل البقالة والضروريات المنزلية، كما أطلقت خدمة بريدفاست ناو (Breadfast Now)، وهو سوبر ماركت سحابي يقدم مجموعة من المنتجات المحلية، بما في ذلك المخبوزات الطازجة.

وتقوم بريدفاست (Breadfast) بعمليات تسليمها للمنتجات في أقل من 60 دقيقة في نطاق القاهرة والجيزة والمنصورة، كما تخطط لاستغلال التمويل الجديد في تقليل وقت التسليم إلى 20 دقيقة، كما ستطلق عملياتها في الإسكندرية خلال شهر نوفمبر الجاري.

بالإضافة إلى ذلك، ستستخدم بريدفاست التمويل الجديد للتوسع في 8 مدن مصرية جديدة في جميع أنحاء مصر، مع تطوير تطبيقها الذكي المتاح عبر أنظمة أندرويد وiOS.