Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بروق للتطوير» تستهدف ضخ 7 مليارات جنيه بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية العام الجاري

أعلنت مجموعة بروق للتطوير العقاري عن خطتها لاستثمار 7 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة، تتضمن حزمة من المشروعات المتنوعة التي تخطط الشركة لإطلاقها خلال العام الجاري.

قال المهندس إبراهيم الصيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة بروق للتطوير العقاري، إن نجاح الشركة في إطلاق وتسويق مشروعها الرائد “سبارك كابيتال” في العاصمة الإدارية الجديدة شجع الشركة على إطلاق مزيد من المشروعات المميزة بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى حجم الفرص الاستثمارية القوية المطروحة بالعاصمة الإدارية.

وأضاف أن مشروع «سبارك كابيتال» يقع على مساحة 9 آلاف متر مربع تقريبا في قطعة G 15 بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن برج تجاري إداري طبي بارتفاع أرضي و9 أدوار، وتم التعاقد مع شركة معمار للاستشارات الهندسية لتقوم بوضع المخطط العام للمشروع، مؤكدا أن الشركة تسعى للتعاون مع كل الشركات المتميزة في تنفيذ تفاصيل المشروع.

ولفت إلى أن الشركة أطلقت أيضا مشروع CENTOO وهو مشروع إداري يقع في موقع مميز بالحي المالي على مساحة إجمالية تصل إلى 5 الاف متر مربع تقريبا ويقع على المحور المركزي للعاصمة وأمام البورصة المصرية وبجوار البنك المركزي والمحطة المركزية للمونوريل والقطار الكهربائي، كما نفذت الشركة مشروع مدرسة مايلر سكول بالعاصمة الإدارية، مما يعكس حجم محفظة الشركة وتنوعها.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واعد يحظى باهتمام ضخم، وأدى انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية إلى انتقال الحياة بالكامل وارتفاع نسبة الإشغالات بالعاصمة الإدارية، وهو ما يعني وجود فرص استثمارية ومشروعات ترتفع بها نسبة الإشغالات خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك خطة استثمارية واعدة تستهدف من خلالها تنويع محفظة مشروعاتها وتلبية متطلبات العملاء بناء على دراسات سوقية تحدد المنتج العقاري المناسب للعملاء المستهدفين، وبما يراعي التغيرات السوقية التي تؤثر على قرارات العملاء الشرائية.