Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بداية من ديسمبر. إنترنت مجاني «Wi-Fi» بمحطة مصر برمسيس

 

تطلق وزارة النقل خدمة الإنترنت المجاني «Wi-Fi» بمحطة مصر برمسيس بداية من أول ديسمبر المقبل، تحت رعاية الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل وفي إطار المشروعات الجديدة التي تتبناها الوزارة، والتي تهدف إلى خدمة المواطن المصري وخدمة خطط التنمية الشاملة التى يشهدها قطاع النقل في مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويأتي ذلك في سبيل تطوير خدمات الهيئة القومية لسكك حديد مصر والسعي إلى توفير الرفاهية لجمهور رواد محطه مصر برمسيس لتضاهي محطات القطارات العالمية.

ووقعت شركة إم أو تي للاستثمار والتنمية (إحدى شركات الهيئة القومية لسكك حديد مصر والذراع الاستثمار لوزارة النقل) عقد مع شركة كيميت KMT؛ بهدف توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل المحطة بجميع أرصفتها وساحاتها وسوف تنطلق الخدمة رسميا 1/12/2021.

و شركه كيميت KMT هي شركة مصرية تأسست عام 2016، ونفذت بعض المشروعات الإعلامية في مرافق السكة الحديد و مترو أنفاق القاهرة الكبرى ذات طابع ثقافي خدمي.

ويعد مشروع توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس أحد وسائل تعظيم خدمات القيمة المضافة لمرفق السكة الحديد وزيادة مواردها وجذب شرائح مختلفة من الجمهور بالإضافة إلى تعزيز الصورة العالمية للمحطة وقطاع النقل بصفة عامة أمام رواد المحطه من المواطنين والسائحين.