Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بدء عودة خدمات الإنترنت الأرضي واستقرارها بعد فترة الانقطاع الطارئة

بدأت خدمات الإنترنت الأرضي ADSL في العودة والاستقرار بعد توقف مؤقت ناتج عن عطل طارئ، وهو العطل الذي أثر على الخدمة في بعض المناطق بعدة محافظات مصرية، وأرجعته الشركة المصرية للاتصالات إلى عطل تقني في أحد أجهزة شبكتها الرئيسية.

ونجح فريق عمل المصرية للاتصالات في إصلاح العطل، وبدء استرجاع خدمات الإنترنت بشكل تدريجي على مستوى المناطق المتأثرة، ليتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القليلة القادمة، بحسب بيان سابق للمصرية للاتصالات.

ويعود التأثر الكبير في خدمات الإنترنت المنزلي إلى كون المصرية للاتصالات هي المزود الأكبر والرئيسي لخدمات الهاتف الأرضي، ما يجعل أي عطل بها يؤثر على خدمات الإنترنت المنزلي المقدمة من جميع شركات الاتصالات العاملة في مصر.

وقامت المصرية للاتصالات باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتقديم خدمة موثوقة وفعالة للمشتركين، وتوضيحاً للمستفيدين، أشارت الشركة إلى أن العمل الجاد والفعال في معالجة العطل واستعادة الخدمة يعكس التزامها بتقديم أفضل خدمة لعملائها.

تجدر الإشارة إلى أن المصرية للاتصالات قامت بتقديم الاعتذار للمشتركين عن الانقطاع الغير متوقع، مؤكدة على جاهزيتها الدائمة للتعامل مع أية تحديات تقنية طارئة، وعملها بشكل دائم على تحسين وتعزيز جودة الخدمات المقدمة.