Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بخطوات سهلة من «فودافون كاش».. احصل على كارت بنكي افتراضي لمدفوعاتك أونلاين داخل مصر وخارجها

من المزايا المهمة، والتي لم تأخذ حظها من الشهرة، في خدمات فودافون كاش، ميزة كارت الدفع الإلكتروني (كروت الائتمان أو الفيزا) الافتراضية، والتي يتم الحصول عليها من الخدمة لتقوم بالدفع أونلاين على كثير من المواقع، بما فيها مواقع التسوق والتجارة الإلكترونية، داخل مصر وخارجها.

تقوم خدمة الدفع أونلاين Online Payment من فودافون باستخدام رصيدك في محفظة فودافون كاش، من أجل إنشاء كارت بنكي افتراضي بكامل بياناته، صالح لإجراء عمليتين من الدفع الإلكتروني، خلال 24 ساعة، هي مدة صلاحية الكارت.

استخدام الدفع أونلاين عبر تطبيق أنا فودافون

قم بفتح تطبيق أنا فودافون على هاتفك الذكي، وادخل من القائمة الرئيسية للتطبيق على فودافون كاش، وفي أسفل الصفحة اضغط على الدفع أونلاين Online Payment.

سيطلب منك التطبيق إدخال المبلغ الذي تريد استخراج كارت به، من 5 إلى 30 ألف جنيه مصري، وينبهك أنه صالح للاستخدام على المواقع المحلية والعالمية لمدة 24 ساعة.

أدخل المبلغ ثم اضغط إنشاء الكارت Create Card، وسينبهك التطبيق أنه سيتم اقتطاع رسوم 5 جنيهات نظير الخدمة. اضغط تأكيد Confirm، ثم أدخل الرقم السري لمحفظة فودافون كاش الخاصة بك.

الآن تم إنشاء الكارت الخاص بك، وسيعرض لك التطبيق صورة للكارت، تتضمن رقم الكارت، وتاريخ صلاحيته، ورقم التأكيد CVV، بالضبط كما الكروت الحقيقية التي تملكها. كما سيتم إرسال رسالة قصيرة لك تحتوي على بيانات الكارت كذلك.

استخدام الدفع أونلاين دون تطبيق أنا فودافون

إذا لم تكن من مستخدمي تطبيق أنا فودافون بعد، فيمكنك طلب الكارت البنكي الافتراضي عبر طلب الكود “نجمة 9 نجمة 100 شباك” (*9*100#) من على هاتفك.

ستطلب منك الخدمة إدخال المبلغ الذي تريد إنشاء الكارت به، والرقم السري لمحفظة فودافون كاش، وسيتم إنشاء الكارت الخاص بك، وإرسال بياناته في رسالة قصيرة إلى هاتفك المحمول.