Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بخطوات سهلة.. كيف تحول صور «الكبير أوي» إلى ستيكرات كوميدية مدهشة داخل تطبيق واتساب؟

حاز الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، الذي يعرض خلال موسم رمضان الحالي، على إعجاب المشاهدين، وعلقت شخصياته الكوميدية المميزة بعقولهم وتعليقاتهم عبر الإنترنت، وتساءل الجميع عن كيفية استخدام صور نجوم العمل وتعبيراتهم المميزة كـ”ستيكرات” في تطبيق واتساب.

نقدم هنا وسيلة سهلة وبسيطة لتحويل أي صورة إلى “ستيكر”، من أجل استخدامها في محاثاتك في تطبيق واتساب WhatsApp.

عليك أولا تثبيت تطبيق Sticker.ly من على متجر تطبيقات جوجل (بلاي ستور) عبر هذا الرابط، ثم افتح التطبيق على هاتفك بعد تثبيته، وسجل الدخول إلى التطبيق باستخدام حسابك على جوجل أو حسابك على فيسبوك.

من أسفل التطبيق، اضغط على علامة (+) لبدء إضافة الصور التي تريد تحويلها إلى “ستيكر”، واسمح لتطبيق Sticker.ly بالدخول على صور الهاتف، بالضغط على ALLOW، ولذلك يجب أن تكون الصور التي تريد تحويلها إلى “ستيكر” موجودة على هاتفك.

سيظهر أمامك مربع “إنشاء ستيكر” Create Sticker، حيث يمكنك إنشاء ستيكر متحرك (Animated) أو ستيكر عادي (Regular). اختر ستيكر عادي.

قم باختيار الصورة التي تريد تحويلها إلى ستيكر من على هاتفك، ثم اضغط خيار “آلي” (Auto)، ليقوم التطبيق باختيار الشخصية الرئيسية في الصورة وتحويلها إلى ستيكر.

من أعلى صفحة الـ”ستيكر”، قم بالضغط على “التالي” Next، ثم حفظ Save، ثم “إنشاء باقة جديدة” New Pack، وأدخل اسم الباقة، وليكن “الكبير” في مربع Pack Name، ثم اضغط “إنشاء” Create.

قم الآن بإضافة الـ”ستيكر” إلى تطبيق واتساب، عبر الضغط على Add to WhatsApp، ثم اضغط إضافة Add في الرسالة الظاهرة أمامك.

افتح تطبيق واتساب، واذهب إلى المحادثة التي تريد استخدام الـ”ستيكر” الذي أنشأته فيها، وادخل إلى الملصقات (ستيكر)، لتجد أمامك الملصق الذي أنشأته، وابدأ في استخدامه في محادثاتك على واتساب.