Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بخبراتك وموهبتك ستواجه التحديات.. وزيرة التخطيط تهنيء حسن عبد الله بمنصبه في البنك المركزي

هنأت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، حسن عبد الله بمناسبة تكليفه رئاسيا كقائم بأعمال محافظ البنك المركزي المصري.

وكتبت السعيد، عبر حسابها الرسمي على شبكة لينكد إن: “أخلص التهاني إلى زميلي حسن عبد الله بمناسبة تعيينه محافظا للبنك المركزي المصري.”

وأضافت: “مرة أخرى تتقاطع مسارات رحلاتنا في منصبك الجديد، بعد نحو عقد من العمل معا في مجلس إدارة البنك العربي الأفريقي الدولي والمعهد المصرفي المصري.”

وأكدت السعيد أن خبرة عبد الله وموهبته، إلى جانب تصميمه على تعزيز الحوكمة الاقتصادية، سوف تلعب دورا مهما للغاية في مواجهة التحديات التي تواجهنا اليوم، مضيفة: “إنني أتطلع للعمل معا لضمان نمو شامل لوطننا”.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بتعيين حسن عبد الله، رئيس المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية والرئيس السابق للبنك العربي الأفريقي الدولي، للقيام بأعمال محافظ البنك المركزي المصري خلفا لطارق عامر، الذي قدم اعتذاره عن الاستمرار في منصبه.

وأكد عامر طلبه الاعتذار عن منصبه لإتاحة الفرصة للآخرين لاستكمال المسيرة التنموية الناجحة تحت قيادة رئيس الجمهورية.

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي الشكر لطارق عامر، على ما بذله من جهود خلال فترة توليه مسؤولية البنك المركزى، وقبل اعتذاره عن الاستمرار في منصبه، كما أصدر الرئيس قرارا جمهوريا بتعيين طارق عامر مستشارا لرئيس الجمهورية.