Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بجوائز 100 ألف جنيه.. إطلاق مسابقة «يلا ستارت» لدعم رواد الأعمال على التحول الرقمي

أطلقت شركة “خالص” المتخصصة في خدمات مدفوعات التجزئة الرقمية بمصر وإحدى شركات “إي فاينانس” لتكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، مسابقة “يلا ستارت مع خالص” لتوفير فرصة دعم كبرى واستثنائية للمشاريع الناشئة في مصر، وذلك في إطار مبادراتها وحملاتها المتنوعة للمسؤولية الاجتماعية والتي تستهدف تنمية المجتمع ودعم المبتكرين وتحقيق هدف التحول الرقمي المتكامل في مصر.

وأعلنت “خالص” أنها فتحت باب التقدم لمسابقة “يلا ستارت” حتى 8 نوفمبر الجاري من خلال بوابتها الإلكترونية، أمام جميع الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر والمشاريع الناشئة (StartUps)، وبموجب المسابقة سيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على منصة مدفوعات رقمية مجانا بالإضافة إلى دعم مالي يصل إلى 100 ألف جنيه.

وتعد منصة المدفوعات الإلكترونية التي ستمنحها “خالص” للفائزين مجانا، أهم خطوة تدعم المشاريع الناشئة على البدء باحترافية في عالم التحول الرقمي، حيث تقصر عليهم مسافة طويلة عبر إتاحة تحصيل مقابل الخدمات والسلع إلكترونيا وبشكل فوري عبر شبكة مؤمنة تماما ومؤسسة وفقا لأحدث المعايير التقنية العالمية.

كما تسهل المنصة على الشركات الناشئة الوصول سريعا إلى العملاء المستهدفين خاصة وأن معظم الشركات التي تعمل وفقا لهذا النموذج تقدم سلعها وخدماتها “أونلاين” ويكون جمهورها أيضا من المتعاملين مع الإنترنت، وبالتالي فإن توفر منصة مدفوعات رقمية يشجع الجمهور على التفاعل المباشر مع الشركة ويزيد بالتالي من الطلب على منتجاتها.

وبالنسبة للراغبين في الاشتراك بالمسابقة، فليس عليهم سوى الدخول على صفحة شركة “خالص” على فيسبوك واختيار لينك المسابقة على الموقع الإلكتروني ثم ملء طلب الالتحاق وتسجيل المشروع بكل سهولة ويسر.

ومن جهتها، ستقوم لجنة من الحكام والخبراء باختيار أفضل 9 مشاريع من المشاريع المتقدمة خلال الفترة من 8 إلى 18 نوفمبر الجاري، على أن يقوم أصحاب المشاريع بتقديم عرض وافي عن مشاريعهم خلال الأيام الثلاثة الأولى من فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT والتي ستنعقد خلال الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري تحت رعاية وتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وسيشهد اليوم الأخير من معرض Cairo ICT إعلان لجنة التحكيم عن المشاريع الثلاثة الأولى الفائزة بالمسابقة والتي ستحصل على الجوائز المذكورة.