Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«بايت دانس» تطلق 4 تطبيقات جديدة للذكاء الاصطناعي اعتماداً على ChatGPT

كشفت شركة “بايت دانس” المالكة لتطبيق “تيك توك”، عن 4 تطبيقات جديدة للذكاء الاصطناعي، اعتماداً على تقنيات تطبيق “شات جي بي تي” ChatGPT.

ووفقاً لمجلة “فوربس”، التطبيقات الجديدة هي: “سي سي إيه آي – Cici AI” و”كوزي – Coze” و”شيت شوب – ChitChop”؛ تعد بمثابة منصات تتيح للمستخدمين إنشاء روبوتات للدردشة خاصة بهم.

بينما يساعد التطبيق الرابع “باجل بيل – BagelBell” على توليد نصوص وسياقات القصص الخيالية، والتي تتغير اعتماداً على اختيارات القراء.

وقال جودي سيث، المتحدث باسم “بايت دانس” للمجلة، إن شركته لم تطور النماذج الأساسية الموسعة لمعالجة النصوص التي تستند إليها التطبيقات الجديدة، وإنما اعتمدت على تقنيات تطبيق “شات جي بي تي” التي يمكن الوصول إليها عبر ترخيص “مايكروسوفت آزور”.

وتشابهت صياغة بنود الخصوصية في التطبيقات الأربعة الجديدة مع سياسة الخصوصية في التطبيقات الأخرى للشركة، ونصت على إمكانية مشاركة معلومات المستخدم مع كيانات أخرى داخل مجموعة شركاتنا”.

وأشار سيث، إلى أنه يمكن لموظفي “بايت دانس” في الصين الوصول إلى بيانات مستخدمي هذه التطبيقات، وهذا الوصول يخضع للضوابط وعمليات الموافقة الخاصة بالشركة.