Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بالصور| انطلاق أكاديمية «المصرية للاتصالات» لكرة السلة وسط إقبال مكثف من الناشئين

انطلق نشاط أكاديمية كرة السلة بنادي الشركة المصرية للاتصالات، رسميا، تحت إشراف فني للكابتن وائل بدر مدرب منتخب مصر لكرة السلة، وإشراف إداري للكابتن مصطفى كوتة.

يأتي انطلاق أكاديمية كرة السلة في ظل التوجيهات المستمرة من جانب مجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات، من أجل النهوض بالنشاط الرياضي داخل الشركة علي جميع المستويات، وضمان التمثيل القوي للفرق النادي المختلفة بجميع الأنشطة الرياضية.

وقام أشرف حسن، المدير التنفيذي بنادي المصرية للاتصالات، بالاطمئنان على التجهيزات الخاصة بأكاديمية كرة السلة، والتأكد من توفير كافة الإمكانات المطلوبة للخروج بالنتائج المستهدفة من تأسيس الأكاديمية.

ووسط إقبال مكثف من اللاعبين صغار السن، الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 12 سنة، قام كل من وليد إسماعيل ومحمد حمدي وأحمد مجدي، المسؤولون عن التدريب داخل الأكاديمية، بتقديم التدريبات الفنية والمهارية والبدنية للاعبين، من أجل صقل مهاراتهم وتأهيلهم للالتحاق بقطاع الناشئين بالشركة، والذي يشرف عليه الكابتن خالد حمدي لاعب منتخب مصر السابق.

وتعقد تدريبات الأكاديمية أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع، داخل مقر نادي المصرية للاتصالات في معهد التدريب بمدينة نصر.

يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي المصرية للاتصالات يسير بخطى ثابتة لتحقيق مراكز متقدمة بالبطولات المحلية عام بعد عام تحت قيادة المدير الفني محمد سليم ومدرب منتخب مصر.

ففي موسم 2021/2022، حقق الفريق الأول المركز الخامس ببطولة الدوري العام السوبر بعد تغلبه على فرق ذات باع كبير في اللعبة، مثل الاتحاد السكندري والزمالك وسبورتنج وسموحة والجيش ومصر للتأمين، كما حقق الفريق المركز الأول ببطولة منطقة القاهرة لكرة السلة ممتاز (أ) رجال موسم 2021/2022.