Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بالصور| اتصالات تتألق بتقديم خدمات التوثيق والشهر العقاري داخل فروعها لأول مرة في مصر

احتفلت اتصالات مصر، بحضور قيادات الشركة والمستشار عمر مروان وزير العدل والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، بافتتاح اول فرع لتقديم خدمات التوثيق والشهر العقاري داخل مكتب شركة اتصالات مصر بالنزهة، وهي الخدمات التي تقدمها شركة خاصة لأول مرة في مصر.

بهذه المناسبة، قال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: “يسعدني أن أعلن افتتاح أول فرع من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق في منفذ بيع اتصالات مصر، في إطار جهودنا المستمرة لتقديم أفضل خدمة لعملائنا والمجتمع المصري بأكمله.”

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة العدل لزيادة التعاون مع القطاع الخاص ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل التوسع في افتتاح فروع التوثيق تيسيرا على المواطنين.

ويتضمن بروتوكول التعاون، الموقع بين وزارتي العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة اتصالات مصر، إنشاء 21 فرع داخل مقار شركة اتصالات مصر في 17 محافظة بالمجان لتيسير تقديم خدمات التوثيق للمواطنين وتقريب الخدمة إلى طالبيها.

وأضاف متولي: “سيتم تقديم الخدمة لأول مرة حتى الساعة 9 مساء، وتتم الحجوزات عبر موقع الحكومة الإلكترونية أو من خلال تطبيق أرغب في عمل توكيل.”

وقال متولي أن افتتاح الفرع الأول سيليه افتتاح 20 فرع آخر، وهي الفروع المقرر إطلاق الخدمات بها خلال المرحلة الأولى، والتي تغطي 17 محافظة مصرية.

وأكد المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، على حرص اتصالات مصر على جعل زيارة عملائها إلى أي من فروعها تجربة بسيطة وسهلة وفعالة، وأن اتصالات مصر دخلت إلى جيل جديد من المتاجر والفروع المصممة لتوفير الراحة للعملاء.

وأضاف متولي: “اليوم بدأنا أول دمج لخدمات التوثيق والشهر العقاري في فرع مصر الجديدة مع وزارتي العدل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، لتجسد اتصالات مصر مثالا رائعا للتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص.”

ومن اليوم، ستكون اتصالات مصر أول شركة في قطاع الاتصالات بمصر لها صلاحية تقديم كافة خدمات الشهر العقاري، بما فيها تسجيل وتوثيق العقود وإثبات الملكية وإصدار التوكيلات الرسمية وغيرها، من خلال مجموعة منتقاه من موظفي وزارة العدل للعمل من داخل عدد من أفرع اتصالات مصر في أماكن حيوية، من أجل سرعة إنهاء خدمة العملاء والتيسير على المواطنين.