Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

بالخطوات.. طريقة إرسال الصور بدقة عالية في «واتساب»

أطلقت خدمة التراسل الفوري “واتساب” مؤخرًا عدة ميزات جديدة لتعزيز تجربة المستخدم،  بينها ميزة إرسال الصور بالجودة العالية HD.

وتعد ميزة إرسال الصورة بدقة HD في واتساب تحسنًا كبيرًا في قدرات مشاركة الصور، وتهدف إلى تزويد المستخدمين بفرصة مشاركة لحظاتهم الثمينة بوضوح وتفاصيل لا مثيل لها.

وفي السابق، كان مستخدمو واتساب الذين يرسلون الصور في محادثاتهم يرون الصور مضغوطة تلقائيًا، لتوفير مساحة التخزين والحفاظ على مشاركة الصور بسرعة عبر اتصال الإنترنت الضعيف.

ولكن بعد التحديث الأخير، سيكون لديهم خيار إرسال الصور إلى الأصدقاء والعائلة بدقة HD، التي تعادل دقة 3024 × 4032 بكسلًا، مما يتيح لهم مشاركة لحظاتهم المهمة مع عائلاتهم وأصدقائهم بوضوح.

ولإرسال الصور بدقة HD في واتساب ما عليك سوى اتباع تلك الخطوات:
1- للوصول إلى الميزة الجديدة في واتساب؛ يجب تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار متاح في هاتفك سواء كان يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS.

2- ولإرسال الصور بدقة HD، انتقل إلى تطبيق واتساب في هاتفك.

3- انتقل إلى المحادثة الفردية أو الجماعية التي تريد إرسال الصور بجودة عالية فيها.

4- اضغط على أيقونة إرفاق الوسائط المتعددة الموجودة في حقل الدردشة، ثم اختر الصور التي تريد إرسالها من معرض الصور في هاتفك.

5- بمجرد تحميل الصور، والدخول في وضع التحرير، ستظهر لك أيقونة HD جديدة في أعلى الشاشة، اضغط عليها.

6- سيظهر لك خياران الأول: خيار جودة قياسية، والثاني: خيار جودة عالية الدقة، حدد الخيار الثاني، ثم اضغط على زر تم Done، ثم اضغط على زر إرسال.

7- سترسل الصور بدقة عالية، وستظهر على كل صورة شارة HD صغيرة في الزاوية السفلية من الصورة، وهذه الشارة ليست علامة مائية بل مجرد شعار حتى يعلم جميع أطراف المحادثة أن الصورة مرسلة بجودة عالية.