Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

باستثمارات 2.2 مليار جنيه.. «إيزان للتطوير» تطرح مشروع «ذا ميديان ريزيدنسز»

 

أعلنت شركة إيزان للتطوير العقاري- إحدى الشركات التابعه لإيجى جاب القابضة-، عن إطلاق إحدى أعمالها بالسوق العقارية مشروع “ذا ميديان ريزيدنسز”، بتكلفة استثمارية 2.2 مليار جنيه.

قالت المهندسة شريهان جاب الله، رئيس مجلس الإدارة، إن مشروع “ذا ميديان ريزيدنسز” سكني تجاري على مساحة 20 فدان بالقاهرة الجديدة ويتميز بموقع مميز، ويتكون من ثلاثة مراحل بإجمالى عدد وحدات 1400 وحدة سكنية و 100 وحدة تجارية.

وأضافت أنه وفقا للجدول الزمني للمشروع سيتم بدء العمل به نهاية عام 2022، ومن المقرر تسليم جميع مراحله خلال 4 سنوات.

وأوضحت أن “إيزان” هي مطور عقاري ومستثمر في العقارات متعددة الاستخدامات تأسست بهدف إنشاء وتقديم أحدث الافكار للسوق المصري، كما تعتبر بداية الجيل الثاني لمجموعة “إيجي جاب القابضة” – وترتكز رؤيتها على إنشاء افضل المنتجات العقارية التي تتبع نهج مختلف في جميع جوانب عمليات الإنشاء والتطوير للمشروعات التي تجذب فئة مميزة من العملاء، كما تهدف للاستثمار في المشروعات التي تتماشى مع مهمتهم نحو بث حياة جديدة في قطاع قديم.

وأضافت ” عندما اخترنا موقع وتصميم “ذا ميديان” تم الاختيار فى منطقه محورية أمام مطار القاهرة الدولى وبجانب جميع الخدمات من المولات تجاريه وعلى المحور الجديد “الوفاء والامل والذى تم افتتاحه من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسى والذى يعتبر شارع موازى لطريق السويس ويربط مصر الجديدة بالتجمع الخامس.

وأكدت أن الشركة تلتزم بمهمتها نحو تطبيق فهمها للاحتياجات الجديدة للعملاء ومتطلبات العملاء لمنتجات جديدة من حيث المساحات وطرق السداد.

وتسعى من خلال مشروعها أن تحقق التوازن المثالي بين الرفاهية ومتطلبات الواقع، وذلك بفضل التوزان بين العناصر المتكاملة للمشروع سواء الجانب التجاري أو التعليمي أو الروحي أو الطبيعي الذي يتمتع به كل منزل في “ذا ميديان”.

وتابعت: “إيجي جاب ” تمتلك محفظة شاملة من المشروعات السكنية المتميزة مثل مشروعات جراندا وفاميلي سيتي، وأيضًا المشروعات التجارية مثل ذا فاونتن، وذا ايدچ، أما عن المشروعات التعليمية فتشمل المدارس المصرية والجامعة الكندية الدولية.

وكشفت المهندسة شريهان جاب الله عن الخطه التوسعيه لايزان واستهدافها الفترهطة المقبلة للاتجاه نحو العاصمة الادارية الجديدة والساحل الشمالى تماشيا مع الخطط التنموية للدولة والمساهمة فى تنفيذ جزء منها.