Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ايجي تاورز» تنتهي من بيع العلامات التجارية استاكوزا وبوخاريست بمشروع «اينز»

أعلنت شركة «ايجي تاورز» العقارية عن الانتهاء من بيع 100% من العلامات التجارية «بوخارست» و«استكاوزا» فى مشروع «أينز الفندقي» التجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمد عبد الحميد، مدير قطاع التسويق للشركة، إنه تم الانتهاء من بيع كل الوحدات الفندقية داخل المشروع بنسبة بيعية 100% بفضل ثقة العملاء في شركة ايجي تاورز.

وأضاف محمود أبو حطب، مدير مبيعات بالشركة، أن الاستثمار في قطاع العقارات الفندقي والتجاري يشهد طفرة هائلة خلال الفترة الحالية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويشهد إقبالا كبيرًا من قبل العملاء لانة استثمار يدر عوائد سريعة ومربحة.

فيما أكد أحمد عبد العزيز، مدير مبيعات بالشركة، أنة تحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد الوصول للمستهدف من المبيعات في الوحدات التجارية والفندقية، وتسريع وتيرة العمل داخل الشركة لتقديم الأفضل للعميل.

أوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة على موعد جديد مع طفرة في قطاع العقارات الفندقية والتجارية.

وتعاقدت ايجي تاورز العقارية مع شركة أوربا ميونيخ، وسيتم بناء المشروع بالكامل بالمواصفات المنصوص عليها بالعقد وتسليمها لشركة التشغيل والادارة لادراتها وتشغيلها لمدة 25 سنة.

لفت إلى أن الاستشارى الهندسى هو المهندس محمد صفوت شركة كيان

وزار الشريك الألمانى المشروع بالعاصمة الادارية، وأبدى استعداده وترحيبة الكبير بالمشروع، خاصة أن جميع الابراج بالعاصمة سيتم بناءها فى نفس التوقيت تقريبا مما يستلزم وجود شق تجارى خدمى يتم تشغيله بشكل يتزامن مع تسكين الوحدات الفندقى بحيث يجد العميل عند زيارته للفندق كافيهات ومطاعم لاهم البراندات والفرنشايز العالميه

وتعد الفرنشايز «بوخارست واستكاوزا» من أبرز البرندات التجارية المشهورة للأسماك التى تعاقدت معها شركة إيجي تاورز وتم الانتهاء من بيعها بالفعل.