Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ايتيدا» تفتح باب التقديم في برنامج التدريب الصيفي لطلاب الهندسة والحاسبات والمعلومات

تدعم مبادرة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" Itida رواتب الطلاب لمدة تصل إلى شهرين

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” Itida عن فتح باب التقديم في برنامج التدريب الصيفي، والذي يستهدف طلاب كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات، الباحثين عن فرص تدريب في شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر خلال فترة الصيف.

وتقدم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” Itida منحا للتدريب الصيفي في مجال البرمجيات، وهو إحدى مشروعات الهيئة لطلبة الجامعات USP.

وتفتح المنح أبوابها لطلبة الجامعات الباحثين عن منح تدريب صيفية بشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر خلال فترة الإجازة الصيفية.

كيفية الالتحاق بمنح التدريب الصيفي من ايتيدا

يقوم الطلبة المهتمين بمنح المبادرة بملئ استمارة طلبات الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” Itida، كما يمكن لشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، المهتمة بالمشاركة في برنامج منح تدريب البرمجيات الصيفي، طلب الانضمام إلى المبادرة عبر تسجيل بياناتها عبر هذا الرابط.

معايير القبول

ويتاح التسجيل للطلاب المسجلين حاليا بكليات الهندسة وعلوم الحاسب، ممن أكملوا السنة الدراسية الأولى أو الثانية أو الثالثة، كما يشترط أن تكون شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مسجلة في قاعدة بيانات ايتيدا Itida قبل إطلاق برنامج التدريب.

كما يتاح المشاركة للشركات متعددة الجنسيات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر، وبذلك ستقوم ايتيدا بمساعدة الشركات المشاركة في العثور على المرشحين المناسبين لمتطلباتها.

مزايا منح التدريب الصيفي من ايتيدا

تدعم مبادرة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” Itida رواتب الطلاب لمدة تصل إلى شهرين، براتب شهري قدره 500 جنيها مصريا فقط.

موعد التقديم

ويتم إغلاق نافذة التقديم، لكلا من الطلاب وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بحلول 31 مايو 2021.