Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اورنچ مصر» توقع عقد رعاية مع «أوراسكوم بيراميدز» لتطوير خدمات الاتصالات بالأهرامات 

وقعت شركة اورنچ مصر، عقد رعاية مع شركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات، المسئولة عن تطوير وإدارة وتشغيل خدمات الزائرين بمنطقة أهرامات الجيزة، لتقديم حلول وخدمات الاتصالات الذكية والمتكاملة داخل منطقة الأهرامات.

ويستهدف العقد تعزيز تجربة العملاء والزوار بأحدث الحلول التكنولوجية مع الارتقاء بالخدمات المقدمة في المنطقة إلى مستوى يليق بحضارتنا القديمة وعظمة هذه المنطقة الأثرية الممتدة عبر 4500 عام .

وحضر التوقيع الذى تم صباح اليوم بمنطقة هضبة الأهرامات، استيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة اورنچ، واليون ندياي، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة اورنچ الشرق الأوسط وإفريقيا، والمهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر والمهندس هشام جادالله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات ووفد من قيادات الشركتين.

وتشمل الرعاية تقديم حلول ذكية ومتطورة خاصة بخدمات الاتصالات ودعم منظومة الخدمات الرقمية والتكنولوجية بمنطقة الأهرامات.

وتهدف لخدمة الزائرين وجعل زيارة تلك المنطقة الأثرية تجربة غير تقليدية، مع إمكانية تغطية مسار الزائرين بخدمة الواي فاي، وكذلك بث معلومات تاريخية وإرشادية على الهواتف المحمولة الخاصة بالزائرين عبر التطبيق الخاص بالمنطقة وباستخدام تقنيات الواقع المعزز “Augmented Reality”.

ويشمل توفير نظام انتظار ذكي للمركبات يعمل على إرشاد الزائرين إلى أماكن الانتظار الشاغرة للمركبات قبل الوصول بالإضافة إلى لوحات إرشادية إلكترونية “Digital Signage”، يتم تقديم محتواها وتغيره من وحدة التحكم المركزية ،  بالعلاوة إلى تطبيق متابعة دخول العاملين “Access Control System”.

وقالت مها ناجي نائب الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر لقطاع الإعلام والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، إن “اورنچ” تولي اهتماماً خاصاً برعاية الثقافة كونها من أهم أهداف برامج الشركة المتنوعة للمسؤولية المجتمعية، والتي تسعى إلى تعزيز جسور التواصل الثقافي بين العالم وبين جميع الدول التي تعمل فيها “اورنچ”.

وأضافت : “تأتي الرعاية لمنطقة الأهرامات ضمن استراتيجية “اورنچ” لدعم الحركة الثقافية التي تبرز التأثير العالمي العميق لمصر وترسخ من مكانتها الدولية كعاصمة للفن والثقافة والجمال والحضارة”.

وأوضح المهندس هشام جادالله، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات، أن هذه الرعاية ضمن الخطة الموضوعة من الشركة لتطوير ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للزائرين في منطقة هضبة الأهرامات بالجيزة.

تابع: «نستهدف تزويد منطقة الزيارات بكافة الخدمات الخاصة بالاتصالات وأحدث التقنيات التكنولوجية لجعل الزيارة أكثر حداثة ومتعة ويسر للزائرين المصريين والأجانب».