Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اورنچ مصر تعتمد «تقنية ضمان الخدمة الآلي» لتقديم خدماتها المحمولة بأعلى جودة

اعتمدت شركة اورنچ مصر تقنية “ضمان جودة الخدمة الآلي” من جونيبر (Juniper Paragon Active Assurance)، التي تضمن تقييم أداء شبكتها في الوقت الفعلي، من أجل الحفاظ على ريادتها باعتبارها أسرع شبكة في مصر.

ووفرت تقنية جونيبر لشركة اورنچ مصر، خلال جائحة فيروس كورونا، رصد أنماط حركة المرور عبر شبكتها، ومكنتها من اتخاذ إجراءات سريعة وفورية للحفاظ على جودة خدماتها المحمولة.

وتقوم تقنية جونيبر بتعقب أكثر من 8 آلاف عنصر للشبكة على مدار الساعة، من أجل اكتشاف أي تباين في خدمات الصوت والبيانات عبر شبكة اورنچ مصر، من أجل الإصلاح الفوري لها وتعديلها للحفاظ على أعلى جودة للخدمة.

وقال أيمن أميري، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي بشركة اورنچ مصر: “نطمح دائما إلى تقديم خدمة ذات مستوى عالمي لعملائنا، وقد جاءت تقنية جونيبر Paragon Active Assurance في وقت حرج لدعم رؤيتنا، والتغلب على تحديات فيروس كورونا”.

وعادة ما يستغرق تطبيق خدمة جونيبر شهورا، لكن اورنچ مصر استطاعت تطبيقها في أسابيع، ونجحت في مراقية شبكتها في وقتها الفعلي لتحدد مشكلات الأداء بدقة خلال إجراء عمليات الاتصال في جميع محطاتها.

وطوال فترة عملها في مصر، نجحت اورنچ مصر في تأكيد تميزها وجودة خدماتها لنحو 30 مليون عميل للهاتف المحمول من المصريين، كما تم تصنيفها رسميا بالشبكة الأسرع في نقل البيانات من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر في عام 2020.
بالإضافة إلى ذلك، حافظت اورنچ مصر على موقعها الريادي في سرعة تنزيل البيانات لمدة 5 سنوات متتالية، بحسب العديد من كيانات الاختبار الدولية رفيعة المستوى.

وتقدم اورنچ مصر حاليا مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الشبكات والأمن السيبراني والحوسبة السحابية والتجارة الإلكترونية والتعليم والطاقة الخضراء ومراكز البيانات وإدارة مركز التحكم والنقل الذكي.