Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«اورنچ مصر» تطلق أكبر حملة للخير في رمضان.. اتبرع من «اورنچ كاش» وهتضاعف تبرعك

في رمضان، يتجسّد الخير والعطاء بشكل خاص، وتتضاعف الجهود لمساعدة المحتاجين والأقل حظاً في المجتمع، وفي هذا السياق، تتجاوب شركات الاتصالات الرائدة، وفي مقدمتها “أورنچ مصر”، بمبادرات رائعة لدعم المحتاجين وتحفيز العمل الخيري.

وانطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية، وحرصا على تمكين عملائها من مضاعفة تأثير تبرعاتهم للمؤسسات والجمعيات الخيرية خلال شهر رمضان المعظم، أطلقت اورنچ مصر أكبر حملة للخير في رمضان، لتتضاعف تبرعات العملاء عبر محفظتها الرقمية “اورنچ كاش”، في خطوة سباقة لتعزيز العمل الخيري ودعم المحتاجين في مصر.

وتهدف حملة الخير من “اورنچ مصر” إلى تشجيع العملاء على التبرع من خلال محفظتهم الرقمية “اورنچ كاش”، لدعم الأسر المحتاجة وتخفيف معاناتها خلال شهر الرحمة والخير، كما رصدت الحملة تفاعلا إيجابيا من العملاء، يعكس الروح الخيرية والتضامن بين المصريين.

وتقدم حملة الخير من “اورنچ مصر” تبرعاتها إلى عدد من المؤسسات الخيرية صاحبة الدور المجتمع الأبرز في خدمة الفئات الأكثر احتياجا من المصريين، ومنها بنك الطعام المصري، الذي يقدم خدماته في إطعام المحتاجين منذ 20 عاما، ومستشفى الناس، التي انطلقت قبل 5 سنوات لعلاج أمراض القلب، خاصة في الاطفال، وفتحت أبوابها علي مصراعيها لخدمة جميع المرضي بالمجان.

كما تضم قائمة الخير من “اورنچ مصر” مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان، وتقدم خدمات الكشف المبكر عن سرطان الثدي لأكثر من 10 آلاف سيدة مصرية شهريا، وتقدم أكثر من 2000 جلسة علاج كيماوي، وأكثر من 4000 جلسة علاج إشعاعي شهريا.

كما يمكن للمتبرعين لمؤسسة حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي التبرع من خلال “اورنچ كاش”، لتقوم “اورنچ مصر” بمضاعفة التبرعات، والمساهمة في توفير الحياة الكريمة لسكان المجتمعات الأكثر احتياجا في المناطق الفقيرة، والعشوائيات الحضرية غير المخططة، والمناطق البديلة للعشوائيات غير الآمنة، والقرى الفقيرة على مستوي الجمهورية، سعيا للقضاء على الفقر المدقع.

وأطلقت “اورنچ مصر” حملات توعية مكثفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لجذب انتباه الجمهور إلى أهمية العمل الخيري وأثره الإيجابي على المجتمع، كما رحبت بمشاركة الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية لضمان وصول التبرعات إلى من يحتاجون إليها بأسرع وقت ممكن.

وتساهم حملة الخير “اورنچ مصر” في تلبية احتياجات العديد من الأسر المحتاجة وتخفيف معاناتها خلال شهر رمضان المبارك، وتبرز كمثال بارز على الدور الإيجابي الذي تلعبه الشركات الخاصة في دعم المجتمعات المحتاجة، وتعكس التزام “أورنچ مصر” بالمسؤولية الاجتماعية وتعزيز العمل الخيري، مما يجسّد قيم الأخوة والتضامن التي تحملها الشركة نحو بناء مجتمع أفضل وأكثر إنسانية في مصر.

ويمكن التبرع عبر خدمة “اورنچ كاش” من خلال تطبيق Orange Money على الهواتف الذكية، أو طلب الكود المختصر #115#، واختيار المدفوعات والتبرعات، وتحديد الجهة التي تريد التبرع إليها.