Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اورنچ تقدم عروض تقسيط حتى 24 شهرا دون فوائد على الهواتف والشاشات والألعاب

تقدم اورنچ، عبر متجرها الإلكتروني اورنچ أونلاين شوب، باقة من أحدث أجهزة الهواتف الذكية والتابلت وأجهزة الراوتر والتلفزيون الذكي، بالإضافة إلى الساعات الذكية وأجهزة الألعاب والإكسسوارات، في تجربة تسوق مميزة، وعروض حصرية وطرق دفع ميسرة مع خطط تقسيط متنوعة.

ويمكنك الدخول إلى اورنچ أونلاين شوب عبر هذا الرابط، لتطالع مجموعة من الهواتف المميزة، مثل هواتف ريلمي realme C11 وسامسونج جالاكسي A23 وشاومي Redmi Note 10S، وشاشات تلفزيون سامسونج الذكية، ومجموعة متنوعة من تابلت ولابتوب لينوفو، وغيرها.

ويعرض اورنچ أونلاين شوب مجموعة مميزة من منتجات العلامات التجارية الأشهر عالميا، ومنها أبل وسامسونج وشاومي وفيفو وريلمي وهواوي وإنفينيكس وitel ونوكيا وهونر وإنرجايزر وJabra.

ومن قائمة الخصومات، عبر هذا الرابط، يمكنك الاطلاع على قائمة المنتجات التي تقدمها اورنچ بسعر مميز، وبالتقسيط على 6 و12 شهرا، ومنها هواتف سامسونج وسكوتر شاومي ولابتوب هواوي وجهاز ألعاب مايكروسوفت Xbox وغيرها.

كما يعرض المتجر الأجهزة الأكثر مبيعا عبر هذا الرابط، حيث يمكنك التعرف على أكثر المنتجات والأجهزة جذبا للجمهور.

وإلى جانب عروضه الحصرية وخطط التقسيط، يقدم اورنچ أونلاين شوب خدمات الدفع عبر البطاقة البنكية بكل أمان، وكذلك الدفع نقدا عند التسليم، مع ضمان على الهواتف والأجهزة.