Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اورنچ تفتح آفاق جديدة للدعاية مع أكبر شاشة إعلانية 5D في مطار القاهرة الدولي

في خطوة تعكس ريادتها في مجال الابتكار والتكنولوجيا، دشنت شركة اورنچ مصر أكبر شاشة إعلانية بتقنية 5D في مطار القاهرة الدولي، لتُقدم تجربة بصرية مُذهلة للمسافرين من مختلف أنحاء العالم.

وتُعدّ شاشة اورنچ مصر الأولى من نوعها في مطار القاهرة الدولي، حيث تتميز بعرضها للإعلانات بتقنية 5D، مما يُضفي عليها مزيدًا من التأثير والإبهار والتفاعل، ويجذب انتباه المشاهدين بشكلٍ فريد يواكب أحدث الاتجاهات العالمية.

وتقدم الشاشة حلولاً إعلانية مبتكرة تُلبي احتياجات اورنچ مصر وعلامتها التجارية الأشهر عالميا، وتُساهم في تعزيز مكانتها وتفاعلها مع عملائها المستهدفين.

تؤكد هذه الخطوة التزام اورنچ مصر بتقديم أفضل الخدمات والحلول، سواء على مستوى خدمات الاتصالات المحمولة والإنترنت، وصولا إلى الأنشطة المساعدة كالإعلان والتسويق، وسعيها الدائم للتواصل مع جمهورها بشكلٍ فعّال.

وتعرض شاشة اورنچ مصر الإعلانات بتقنية ثلاثية الأبعاد، وإضافة المؤثرات البصرية والصوتية شديدة الإبهار، وتجذب انتباه المشاهدين بشكل فريد ومتفاعل مع الإعلانات.

تُعدّ اورنچ مصر واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في مصر، حيث تُقدم خدماتها لأكثر من 40 مليون عميل، كما تُعرف بريادتها في مجال الابتكار والتكنولوجيا، حيث تُقدم باستمرار خدمات وحلول جديدة تُلبي احتياجات عملائها.